كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المسابقات: الأهلي والزمالك لن يلتقيان في الكأس حتى المباراة النهائية

12:16 م الخميس 15 ديسمبر 2016

قرعة الدوري - أرشيف مصراوي

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد مصطفى:
تقام ظهر اليوم الخميس، قرعة دور الـ32 لكأس مصر، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، فيما سيعقد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، اجتماعا مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، لحسم مصير مواجهة القمة.

وقال عامر حسين، في تصريحات إذاعية، إن القرعة ستجنب صدام الأهلي والزمالك، حتى المباراة النهائية: "بطلا الدوري والكأس لا يلتقيان في القرعة حتى المباراة النهائية".

ولم يحسم اتحاد الكرة مصير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقررة يوم الخميس 29 ديسمبر، فأكد رئيس لجنة المسابقات، أنه إذا تم الاتفاق على تأجيل مباراة القمة، سيخوض القطبين مباريات دور الـ32 لكأس مصر، موضحًا: "الأهلي سيلعب مباراته بالكأس يوم 26 ديسمبر، فيما سيلعب الزمالك مباراته يوم 29 من الشهر ذاته"

ويخوض الزمالك مباراتين من مؤجلاته بالدوري يومي 20، و24 ديسمبر، فيما سيخوض بقية مؤجلاته مع الدور الثاني للدوري، بعد عودة المنتخب من بطولة الأمم الإفريقية الجابون 2017، وخوض مباراة السوبر بالإمارات.

وأشار عامر حسين، إلى ازدحام جدول المسابقة، بسبب مشاركة 4 أندية وهي الأهلي والزمالك وسموحة والمصري في البطولات الإفريقية، المقررة أن تبدأ في شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى خوض مباراة دور الـ16 "دور المجموعات"، بعد تعديل نظام المسابقات الإفريقية.

 

فيديو قد يعجبك: