كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يشدد عقوبات الهجوم على التحكيم

06:10 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

إبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والمقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن لائحة عقوبات جديدة، تُنفذ بدءًا من اليوم الأربعاء، ضمن نظام وشروط بطولة الدوري العام موسم 2016 - 2017.

وأصدر الاتحاد قراراته الـ4 الجديدة، بعد توصية من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، لإضافة تلك العقوبات إلى اللائحة المرسلة للأندية بداية الموسم الحالي.

وأتت العقوبات الجديدة على النحو التالي:

- الإدلاء بأية تصريحات من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين ضد الحكام دون تجاوز بالألفاظ، يُعاقب المخطئ بعقوبة إيقاف مباراتين وغرامة مالية قدرها20 ألف جنيه، بدلا من العقوبة الحالية بالإيقاف مباراة واحدة وعقوبة 10 آلاف جنيه.

- في حالة السلوك غير الرياضي تجاه الحكام من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تستوجب عقوبة إيقاف 4 مباريات أو أكثر، يُعاقب المخطئ في حالة تكرار هذه المخالفة بالحرمان من دخول ملعب المباراة لمدة "نصف العقوبة الموقعة عليه" ثم يقوم باستكمال العقوبة من المدرجات.

- التأكيد على منع أي وسيلة اتصال من العنصر المعاقب الموجود بالمدرجات وأرض الملعب من الجهاز الفني والإداري الموجود في ملعب المباراة.

- في حالة وجود عقوبة مالية على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، يُمنع العنصر من دخول ملعب المباراة إلا بعد سداد الغرامة الموقعة عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان