كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك "بثوب جديد" يسعى لاستغلال تعثر الأهلي بتخطي "مطب بترولي"

11:07 ص الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

جانب من مباراة الزمالك وأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تُستأنف مباريات الجولة الـ15 للدوري الممتاز، بمواجهة الزمالك نظيره بتروجيت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "بتروسبورت".

وفي مباريات أخرى يلتقي مصر المقاصة مع طلائع الجيش، وسموحة مع الانتاج الحربي في تمام الساعة 2:45 عصرًا، والمصري البورسعيدي أمام الاتحاد السكندري 5:45 مساءً.

الهدف المنشود

ويبحث فريق الزمالك بقيادة المدير الفني محمد حلمي، الذي يخوض المباراة الثالثة له، عن استعادة الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل السلبي أمام أسوان في الجولة الماضية، من أجل مواصلة القتال وتحقيق الهدف المنشود بإعادة درع الدوري للقلعة البيضاء.

ويسعى الفريق الأبيض لاستغلال تعثر الأهلي أمام فريق بترولي آخر هو إنبي مساء الأحد في ذات الجولة، وتقليص فارق النقاط مع غريمه التقليدي المتصدر إلى 14 نقطة، قبل ما يقرب من أسبوعين على مباراة القمة المقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري.

موقف الفريقين

يحتل بطل الدوري موسم (2014-2015) المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، فيما يملك بتروجيت 24 نقطة وضعته في المركز الخامس.

خاض الفريق الأبيض 10 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز خلال ست مناسبات وتعادل في أربعة، بينما لعب الفريق البترولي بقيادة المدير الفني طلعت يوسف 14 مباراة، فاز في ست وتعادل في مثلها وخسر لقائين.

يُذكر أن الزمالك لديه أربع مباريات مؤجلة أمام الإنتاج الحربي ومصر المقاصة وطلائع الجيش والشرقية، حيث كان الفريق الأبيض مرتبطًا بخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الزمالك

ويغيب عن الزمالك سبعة لاعبين لأسباب فنية، هم: أحمد توفيق، ومحمود جنش، ورمزي خالد، ومحمود دونجا، وأحمد دويدار، وأحمد جعفر، وإسلام جمال، وخمسة لاعبين بسبب الإصابة، هم: محمد مجدي، ومحمد مسعد، وعلي فتحي، ومصطفى فتحي، وحسني فتحي.

وضمت القائمة 18 لاعبا علي النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - عمر صلاح

الدفاع: محمد ناصف - علي جبر - محمود حمدي - أسامة إبراهيم - شوقي السعيد

الوسط: طارق حامد - معروف يوسف - إبراهيم صلاح - أحمد رفعت - صلاح ريكو - محمد إبراهيم - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أيمن حفني

خط الهجوم: النيجيري استانلي أوهاوتشي - الزامبي إيمانويل مايوكا - باسم مرسي

زي جديد

من المقرر أن يظهر لاعبو الزمالك اليوم بثوب جديد في مباراة بتروجيت، بعدما تسلموا زيًا مؤقتًا من شركة "جوما" الإسبانية، حيث عبّر البعض من جماهير القلعة البيضاء عن استيائهم من القمصان القديمة لشركة "ماكرون".

وكانت الشركة، أرسلت دفعة كاملة من الملابس، على أن يصل التصميم النهائي للقميص، منتصف ينايرالمقبل، وتسلم كل لاعب حقيبة كاملة من الملابس والأحذية.

بطاقة المباراة

الفريقين: الزمالك × بتروجيت

المسابقة: الجولة الـ15 للدوري المصري

الملعب: بتروسبورت في التجمع الخامس

موعد المباراة: 8:30 مساءً

صافرة المباراة: الكحم محمد معروف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان