كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عضو الأهلي: أزمة استلام الميداليات قرار فردي من عبدالصادق

07:40 م الأربعاء 23 سبتمبر 2015

واقعة تجاهل عبدالصادق لمصافحة مرتضى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علق محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على واقعة تجاهل علاء عبدالصادق، مدير الكرة بالنادي، لمصافحة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أثناء مراسم تتويج المباراة النهائية لكأس مصر.

وقال عبدالوهاب، في تصريحات هاتفية لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة 2"، مساء الأربعاء: "ما حدث على المنصة أثناء تسليم الميداليات تصرف فردي من المشرف العام على الكرة، وليس بناء على قرار مجلس إدارة أو رئيس النادي محمود طاهر ولجنة الكرة التي يرأسها".

ورفض عضو الأهلي إبداء رأيه في عدم مصافة عبدالصادق لمرتضى أثناء تسليم الميداليات على منصة التتويج، لافتا إلى أن هذا يتم داخل الغرف المغلقة وليس علنًا عبر وسائل الإعلام.

وأكد محمد عبدالوهاب أنه تجمعه علاقات طيبة مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مشيرًا إلى أنه صافحه في المقصورة قبل انطلاق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية في نهائي الكأس.

وأكمل: "حدثت أزمة بيني وبين حارس الزمالك أحمد الشناوي في المدرجات، قبل أن نذهب إلى مرتضى منصور من أجل احتواء الأزمة".

وأتم عضو مجلس إدارة الأهلي تصريحاته قائلا: "الدوري المصري للموسم الجديد سيكون قوي جدا.. نريد أن تتمتع الجماهير بكرة القدم بعيدا عن الصراعات والتعصب تجنبا لحدوث فتنة.. قالرياضة مكسب وخسارة، ويجب على الناس استيعاب أنه لا يوجد فريق يفوز دائما أو يخسر دائما".

تصريحات محمد عبدالوهاب:

واقعة علاء عبدالصادق ومرتضى منصور:

فيديو قد يعجبك: