كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الزمالك يحتفل بدرع الدوري أمام دجلة

12:40 م الإثنين 03 أغسطس 2015

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، الزمالك بطل الدوري هذا الموسم، فريق وادي دجلة، في آخر مباريات موسم 2014 - 2015، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ24 للدوري.

الزمالك ضمن الحصول على الدوري قبل مواجهته الأخيرة أمام الجيش، حيث تعادل الأهلي أمام سموحة إيجابيا ليهدي الزمالك درع الدوري، فالزمالك يملك في رصيده86 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام الأهلي 79 نقطة، وأمام الزمالك فرصة لزيادة ذلك الفارق لـ9 نقاط في حالة الفوز الليلة، فيما ضمن دجلة المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة متفوقا على الإسماعيلي والمقاولون العرب ولكلا منهما 55 نقطة.

وضم جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل، خط الدفاع : إسلام جمال وأحمد دويدار وحمادة طلبة وصالح موسى وأحمد سمير، خط الوسط: أحمد توفيق وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد خليفة ومصطفي فتحي، خط الهجوم : باسم مرسي وخالد قمر وعبد الله سيسيه وأحمد علي ويوسف أوباما ومحمد عبد المجيد، فيما يغيب أيمن حفني وحازم إمام ومحمد كوفي عن المباراة للإيقاف، ومنح الجهاز الفني راحة لـ: أحمد عيد عبد الملك وإبراهيم صلاح وعلي جبر وعمر جابر، استعدادا لاستكمال مشواره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

فيما أعلن حمادة صدقي المدير الفني لوادي دجلة، قائمة فريقه للمباراة، وجاءت كالتالي:

هيثم محمد ، محمد موسي ، أمير نعمان ، محمد عبدالفتاح تاحا ، إسلام طارق . تامر محب ، كريم مسعد ، مهاب سعيد ، محمد فاروق ، محمود شوقي ، أيمن عادل ، مؤمن عاطف ، محمد عادل ، أحمد عبد الروؤف ، حامد فيصل ، سيد قوره ، محمد عبد العاطي ، دودو الجباس ، محمد شريف ، عمرو مرعي.

وودع دجلة بطولة كأس مصر بالخسارة أمام الاتحاد السكندري بهدف في دور الـ16، لتكون تلك المباراة هي الأخيرة للفريق هذا الموسم، للحصول على راحة، فيما يستمر الزمالك في بطولتي كأس مصر حيث يتلقي أمام فريق حرس الحدود يوم 14 أغسطس بدور الـ16، وكذلك استمراره في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى فيريرا من خلال مباراة اليوم لتجربة عدد من العناصر الجديدة لاتخاذ قرار بشأن بقائهم أو الرحيل عن الزمالك الموسم المقبل، خاصة أن الزمالك تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، وهم: محمد جمال من الترسانة، وحسن مكي وأحمد صبري من حرس الحدود، وعودة محمد إبراهيم، وانضمام محمود كهربا من إنبي، ومحمد عادل جمعة من المصري، وشريف علاء ومحمد سالم من المقاولون، وإبراهيم عبدالخالق من سموحة، ووائل فراج من المقاصة، مع وجود مفاوضات لضم محمود عبدالرازق شيكابالا لإنهاء مشكلته مع سبورتنج لشبونة.

ويتسلم الزمالك الليلة، درع الدوري، والذي تم تصميمه بشكل جديد، لتسليمه لبطل مسابقة هذا الموسم، ليحتفل بملعب بتروسبورت بالبطولة الغائبة عن خزائنه منذ 11 عاما، ويتوج ببطولة الدوري رقم 12 في تاريخه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان