كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى لمدير الكرة بالأهلي: "البلطجة مش هتمشي معانا"

08:16 م الثلاثاء 18 أغسطس 2015

مرتضى منصور وعلاء عبدالصادق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، علاء عبدالصادق مدير الكرة بالنادي الأهلي، قائلا: "علاء عبدالصادق ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، ومعاه فلوس كتير لازم يقول جايبها منين؟!".

وقرر اتحاد الكرة إيقاف أحمد الشيخ، الوافد الجديد للنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، لمدة 4 أشهر، مع تغريمه 133 ألف جنيه بسبب توقيعه لناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية مساء الثلاثاء: "علاء عبدالصادق حذر اتحاد الكرة من غضب جماهير الأهلي حال حدوث انفراجه أزمة الشيخ عبر قناة صدى البلد يوم الاثنين.. هذا الرجل إخواني بيبلطج وعايز يولع البلد".

وتابع: "الزمالك لديه جماهيره أيضا، فالأهلي دعى جماهيره قبل مباراة الزمالك جاء إليه 15 ألف، أنا مدعيتش جماهير الزمالك وجاء 600 ألف مشجعا يوم الجمعة احتفالا بالدوري".

وأوضح: "رغم الحشد الكبير لجماهير الزمالك داخل مقر النادي لم تصدر منهم أي إساءة للدولة، وطلبت منهم عدم مهاجمة الأهلي ورئيسه، أما جماهير الأهلي سبّت كل من الشرطة والجيش ورئيس الجمهورية ومرتضى منصور".

وأكمل: "لا نريد أن نخوض في لعبة الجماهير بين الناديين، من السهل أن أحرك مليون مشجع من الزمالك لمحاصرة النادي الأهلي من بيتي أنا نايم في سريري".

وأكد: "لي الذراع مش هيجيب نتيجة، وشغل البلطجة مش هيمشي معانا، فالأهلي ليس طرفا، وتعجبت أيضا من تصريحات محمد عبدالوهاب (عضو مجلس إدارة الأهلي) لقناة نايل سبورت منذ قليل التي يؤكد فيها أن الأهلي لن يسكت عن إيقاف الشيخ".

واختتم: "اللاعب أحمد الشيخ أساء للزمالك وانتقل لمن دفع أكثر، ورغم هذا مستعد للتنازل وإلغاء العقوبة حال قدم كل من اللاعب والأهلي اعتذارهما للزمالك، لكن نحن في دولة قانون وأي لاعب حتى لو كان في الزمالك يجب إيقافه فورا حال توقيعه لناديين".

فيديو قد يعجبك: