كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مجاهد ينفي إيقاف الشيخ وتغريمه: "ليس كل ما يُنشر يُصدق"

06:23 م الثلاثاء 18 أغسطس 2015

أحمد الشيخ بقميص الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

نفى عزمي مجاهد، المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، الأنباء التي ترددت عن إيقاف اللاعب أحمد الشيخ، الوافد الجديد للنادي الأهلي، لمدة 4 أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه.

أحمد الشيخ مهدد بالإيقاف عن الملاعب بعد توقيعه للزمالك قبل انضمامه للقلعة الحمراء قادما من مصر المقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، غادر اجتماع مجلس الإدارة وكشف عن العقوبة والغرامة التي تعرض لها الشيخ، وهو ما نفاه المتحدث الرسمي للجبلاية قائلا: "ليس كل ما يُنشر يُصدق".

وأوضح مجاهد، في تصريحات هاتفية لقناة "الأهلي"، مساء الثلاثاء: "حسن فريد غادر الاجتماع معي شخصيا، ولا أحد قادر على إثبات ما قاله، كما أنه صرح لوسائل الإعلام إن المنوط به الحديث عن هذا الأمر هو محمود الشامي رئيس لجنة شؤون اللاعبين".

وتابع: "لم يُصدر أي قرار بإيقاف اللاعب أحمد الشيخ حتى الآن، ويجب أن نلتزم مزيدا من الصبر لا يوجد أي داعي للاستعجال، وقد يصدر القرار بشأن أحمد الشيخ خلال 24 ساعة إن لم يتم حسم الأمر الليلة".

واختتم تصريحاته قائلا: "القرار الذي سيصدر بشأن أحمد الشيخ سيرضي جميع الأطراف وسيحقق العدل للجميع.. وربما يحدث توافق ويتم حل الأمور بشكل أفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان