كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصورة- وزير الرياضة: السيسي أهدى لاعب ليوبار "بوكيه ورد"

09:06 م الثلاثاء 28 يوليو 2015

وزير الرياضة يزور لاعب ليوبارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

توجه خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لزيارة رودي نداي لاعب فريق ليوبار الكونغولي، والاطمئنان على حالته اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام الزمالك يوم الأحد الماضي في كأس الكونفدرالية.

وقال خالد عبدالعزيز إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنابه لزيارة لاعب ليوبارد الكونغولي رودي نداي، بعد إصابته في مباراة الزمالك.

وأضاف وزير الرياضة، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أسرار الملاعب" على قناة "LTC"، مساء الثلاثاء: "الرئيس السيسي أنابني لإعطاء باقة ورود وكارت من الرئيس يتمنى له الشفاء العاجل".

وأعرب عبدالعزيز عن سعادته بقرار وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق صدقي صبحي، لعلاج اللاعب على نفقة القوات المسلحة أيا كانت التكلفة.

وأعلنت القوات المسلحة في وقت سابق اليوم التكفل بعلاج نداي للاطمئنان على سلامته حتى عودته إلى بلاده، حيث أجرى جراحة دقيقة خلال الساعات الماضية بعد إصابته بكسر في الفقرتين الرابعة والخامسة بالظهر.

كما قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بزيارة اللاعب والاطمئنان على حالته الصحية برفقة الشناوي حارس الفريق الأبيض.

جدير بالذكر أن نداي سقط بشكل خاطىء على رأسه في هجمة على مرمى الحارس أحمد الشناوي في الدقيقة 20 من المباراة، وتعرض لإصابة خطيرة تطلبت نقله إلى مستشفى قريبة من ملعب المباراة.

11823933_882274658518893_813700980_n(1)

فيديو قد يعجبك: