كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. إنبي يواصل الترنح للمباراة السادسة ويسقط أمام الحرس برباعية

09:02 م الجمعة 05 يونيو 2015

صورة أرشيفية لمباراة حرس الحدود وإنبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز حرس الحدود على مضيفه إنبي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "بترو سبورت" مساء الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح أحمد حسن مكي النتيجة في الدقيقة 33 من علامة الجزاء رافعا رصيده إلى 11 هدف له في الدوري، وضاعف كريم نيدفيد النتيجة بهدف رائع في الدقيقة 34، قبل أن يقلص رامي صبري الفارق في الدقيقة 45 وينتهي الشوط الأول (2-1) للحرس.

وفي الشوط الثاني، سجل رجل المباراة كريم نيدفيد الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 54، وسرعان ما سجل صلاح عاشور الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 56، قبل أن يختتم لاعب إنبي أسامة إبراهيم بالخطأ مهرجان الأهداف لحرس الحدود في الدقيقة 81 من عمر اللقاء الذي انتهى بنتيجة (4-2).

وبهذه النتيجة، يصعد حرس الحدود بقيادة عبدالحميد بسيوني 6 مراكز ليحتل المرتبة الثامنة في جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة بفارق الأهداف عن طلائع الجيش صاحب المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 61 نقطة في الوصافة من 33 مباراة، خلف نادي الزمالك -المتصدر من 29 مباراة- بتسع نقاط.

ظل رصيد إنبي بقيادة مدربه طارق العشري خاليا من الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي (4 تعادلات وهزيمتين)، منذ فوزه على المقاولون العرب برباعية في 5 مايو الماضي، ليصبح على أعتاب التفريط في المركز الثاني، الذي يسعى إليه النادي الأهلي لبلوغ مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان