كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: فوز مهم قبل موقعة الترجي.. وعودة المصابين مكسب كبير

03:49 ص الأربعاء 24 يونيو 2015

الجهاز الفني للنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعرب فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالفوز على فريق كبير بحجم بتروجيت بنتيجة (2-1)، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ36 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مبروك، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن الفريق استطاع تجاوز عقبة التأخر بهدف في بداية المباراة وتمكن من العودة بالتعادل وإحراز هدف الفوز، الذي منح الفريق ثلاث نقاط هامة خلال مشواره بالدوري.

وعن المباراة المقبلة أمام الترجي التونسي، أوضح المدير الفني للأهلي أن الجهاز سيقوم بالاستعداد جيدا لهذه المباراة ودراسة فريق الترجي بشكل جيد والوقوف على نقاط القوة والضعف به.

وأشار مبروك إلى أن عودة المصابين ستزيد من قوة الفريق وخبراتهم ستكون عنصرا هاما في حسم لقاء الترجي، في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية يوم الأحد المقبل.

وفي سياق متصل، قال وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه الفريق حصد ثلاث نقاط هامة في ظل سعيه لتقليل فارق النقاط مع الزمالك، مشيرًا إلى أن عودة الغيابات سيستفيد منها الفريق في مباراة الترجي بالكونفدرالية.

وأضاف جمعة أن الأهلي كان الأحق بالفوز على الفريق البترولي، وأن الفريق سيطر بقوة على مجريات المباراة خاصة في الشوط الثاني، وأضاع العديد من الفرص الخطيرة.

وأكد جمعة أن مباراة الترجي تبدو صعبة لأنها في بداية مشوار الكونفدرالية، إلا أن الفريق أصبح لديه الآن وفرة في اللاعبين بعد عودة المصابين، والحلول أصبحت مطروحة أمام الجهاز الفني لاختيار التشكيل الأمثل.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للأهلي منح لاعبيه راحة من التدريبات يوم الأربعاء، ويبدأ استعداداته للترجي مساء الخميس، وهو اليوم الذي تصل فيه بعثة الفريق التونسي إلى القاهرة، ليتدربوا على ملعب المباراة بالسويس يوم السبت.

فيديو قد يعجبك: