كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة يتحدث عن علاقته بالإخوان وأسرار جديدة عن شركة السياحة

03:06 ص الخميس 14 مايو 2015

أبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تحدث محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب، لأول مرة، باستفاضة حول أزمته الأخيرة بعد صدور قرار بالتحفظ على أمواله، بحجة اتهامه بتمويل عمليات إرهابية.

وعلق أبو تريكة، في حوار مع جريدة الأهرام، نشر في عدد اليوم الخميس، على علاقته بجماعة الإخوان المسلمين، واعتصام رابعة العدوية، وعلاقته بالرئيس السابق محمد مرسي، شركة السياحة التي هو مساهما فيها.

وقال تريكة، خلال الحوار، إنه قرر عدم التحدث في السياسة منذ عام 2013، مؤكدا أنه دخل شريكا في شركة السياحة "أصحاب تورز" سبب الازمة، في ديسمبر 2013، وعدم اشتراكه في اي انشطة للشركة قبل ذلك التاريخ.

كما اكد أن تلك الشركة ساهمت في تنظيم رحلات حج وعمرة لأهالي ضحايا الجيش والشرطة، الذين سقطوا في العمليات الإجرامية الأخيرة، مكملا: "فكرت أكثر من مرة في إغلاق تلك الشركة بسبب الخسائر التي تتعرض لها ولكنها (فاتحه بيوت ناس كتير) من العاملين والموظفين بها".

وأشار أبو تريكة أن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي استغلت صمته وادعت تمويله لاعتصام رابعة بالمولدات، موضحا أن ذلك لم يحدث، وكذلك الترويج لالتقاط صورة له مع سيدة ادعى البعض أنها والدة أحد المتهمين بمذبحة كرداسة، موضحا ان تلك الصورة تم التقاطها خلال فرح أخيه بمدينة ناهيا، تسكن بجوار منزل أسرته.

اقرا ايضا

أبو تريكة: رفضت عرضا من الرئاسة للعب السوبر.. ولم التق مرسي يوما

فيديو قد يعجبك: