كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مؤمن زكريا ينقذ الأهلي ويخطف التعادل أمام الإسماعيلي

05:39 م الأربعاء 08 أبريل 2015

مؤمن زكريا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

تعادل فريقا الأهلي والإسماعيلي، إيجابيا، بهدف وحيد لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب الجونة، في إطار الجولة الـ24 من الدوري العام.

وبذلك ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 40 في المركز الثالث، وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 33 نقطة في المركز السادس.

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى شريف اكرامي، وفي الدفاع سعد سمير – شريف حازم – حسين السيد – باسم علي، وفي الوسط حسام عاشور – حسام غالي – عبد الله السعيد، وفي الهجوم وليد سليمان – مؤمن زكريا – عماد متعب.

ودخل الإسماعيلي اللقاء بتشكيل مكون من: الحضري في حراسة المرمى، الدفاع أحمد العش وبهاء مجدي وشوقي السعيد والبعلي، وفي الوسط ابراهيم حسن وعمرو السولية وومحمد فتحي ومحمود عبد العزيز، والهجوم إيمانويل وكينيث أوكوتشوكو.

انحصر اللعب في وسط الملعب مع بداية اللقاء، وشهدت الدقيقة 27 أول فرصة حقيقة للإسماعيلي عن طريق محمود عبد العزيز من كرة مرت بجوار القائم، وسريعا جاء رد عبد الله السعيد بتصويبة خطيرة كادت أن تدون الهدف الأول للأهلي لولا أن منعتها العارضة.

وفي الدقيقة 33 شهدت منطقة جزاء الأهلي "دربكة" خلال فرصة خطيرة للإسماعيلي، ولكن إكرامي ودفاعات الأهلي تصدوا لها.

وتصدى عصام الحضري لرأسية عبد الله السعيد في الدقيقة 43، لتصبح هجمة مرتدة يسجل منها عمرو السولية الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 44، وينتهي الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى جاريدو المدير الفني للأهلي، التغيير الأول بنزول تريزيجيه بدلا من عماد متعب، ثم أجرى تغييرين في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، بنزول محمد رزق ومحمد هاني، وخروج سعد سمير "المصاب"، وحسام عاشور.

كثف الأهلي هجماته حيث أهدر مؤمن زكريا ووليد سليمان فرصتين لإحراز هدف في الدقيقة 65، وقام طارق يحيى بعمل تغييرين للإسماعيلي خلال 5 دقائق بنزول محمد زيكا وعمر الوحش بدلا من محمد فتحي وابراهيم حسن.

واحتسب الحكم ابراهيم نور الدين في الدقيقة 84 ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة مدافع الإسماعيلي لمؤمن زكريا، لينجح زكريا في إسكانها شباك الحضري.

وحاول الأهلي إحراز هدف التعادل لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحضري، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان