كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المنتخب الأوليمبي ضيفا على كينيا في تصفيات الألعاب الإفريقية

11:42 ص الأحد 08 مارس 2015

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يحل اليوم المنتخب الأوليمبي ضيفا على نظيره الكيني، في مباراة العودة بالدور الأول للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية، والمقرر إقامتها في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "متشاكوش".

وكان المنتخب المصري، بقيادة حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، استطاع الفوز في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت بثلاثية نظيفة، أحرزها رامي ربيعة، ومحمود كهربا "هدفين".

واستبعد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، الظهير الأيمن أسامة إبراهيم، من قائمة المنتخب لمباراة اليوم بعد شكواه من العضلة الضامة، بالإضافة لغياب صالح جمعة، وأحمد حسن كوكا، حيث لم ينضما لصفوف المنتخب لاحترافهما بالدوري البرتغالي، خاصة أن مباراة كينيا خارج الأجندة الدولية، وكذلك محمود حسن تريزيجية لإصابته.

كما اصطحب لاعبو المنتخب الأوليمبي القميص الخاص بشهداء الأهلى والزمالك لارتدائه تحت قميص المنتخب، خلال مباراة الإياب أمام كينيا في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأفريقية، بعد موافقة الجهاز الفني.

ومن المتوقعه أن يبدأ البدري بنفس تشكيل مباراة الذهاب، باستثناء أسامة إبراهيم الذي سيحل محله عبدالرحمن حسان، ليكون التشكيل المتوقع كالتالي:

مسعد عوض في حراسة المرمي.

سامة إبراهيم ورجب نبيل ومحمود حمدي ومحمد عادل جمعه للدفاع.

رامي ربيعه ومحمد اشرف ورمضان صبحي ومصطفي فتحي للوسط.

في الهجوم محمود كهربا وحسين رجب.

ويدير المباراة طاقم حكام زامبي بقيادة "ويزدام تشيوى" حكم ساحة، و"برونو تيمبو" مساعد أول، و"استانلى هاشيوا" مساعد ثان، و"كابو شانذا" حكما رابعا، ويراقب المباراة الأوغندى "مايك ليتى".

ويصعد لدورة الألعاب الإفريقية 8 فرق المقررة في الكونغو نهاية العام الجاري، يتأهل منها 3 فرق لأوليمبياد ريو دي جانيرو المقررة في 2016.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: