كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- المنتخب الأوليمبي في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام نيجيريا بتصفيات للأوليمبياد

12:36 م الأربعاء 02 ديسمبر 2015

مباراة مصر والجزائر في الجولة الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يصطدم المنتخب المصري الأوليمبي بنظيره النيجيري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "كارولين فايي" في إطار المرحلة الثانية من المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، والتي تقام في السنغال خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 12 ديسمبر.

نتائج الجولة السابقة:

وكان منتخب نسور نيجيريا استطاع الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب مالي لحساب الجولة السابقة، فيما سقط المنتخب المصري في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام الجزائر.

ويلتقي اليوم قبل مواجهة الفراعنة والنسور، منتخبا الجزائر ومالي في إطار الجولة الثانية.

طموح الفراعنة:

ويسعى المنتخب المصري للفوز أمام نيجيريا لاعتلاء صدارة المجموعة ولتسهيل المهمة أمام أبناء البدري في الجولة الأخيرة أمام مالي، للاقتراب من الصعود لنصف نهائي البطولة والمنافسة على أحد المقاعد الثلاثة المؤهلة للأوليمبياد.

تعديلات في التشكيل:

ومن المنتظر أن يجري حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، العديد من التعديلات في تشكيل الفريق اليوم، حيث بدأ المباراة السابقة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مسعد عوض

الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رجب نبيل - محمد حمدي

الوسط: محمد أشرف - رامي ربيعه - مصطفى فتحي - رمضان صبحي

الهجوم: محمود كهربا - كريم نيدفيد

ولم يدفع البدري خلال المواجهة السابقة بمهاجم صريح واكتفى بالهجوم عن طريق الرباعي كهربا وفتحي ونيدفيد ورمضان، إلا أنه من المنتظر أن يُغيّر شكل وطريقة اللعب، فمن المنتظر أم يدفع بمهاجم صريح وكذلك إجراء إصلاحات في دفاع الفريق وحراسة مرماه التي كانت سببا في هدف التعادل للجزائر في المباراة السابقة.

جلسات لتحفيز اللاعبين:

وعقد البدري خلال الأيام الماضية عدة جلسات لتحفيز اللاعبين واستنفار طاقاتهم من أجل الفوز بنقاط المباراة من خلال عدة جلسات نفسية ومعنوية بمشاركة حمادة المصرى رئيس البعثة من أجل التركيز فى المواجهة الصعبة، التي تحدد مستقبل الفريق بالبطولة.

زي الفريقين بالمباراة:

ويرتدي المنتخب الأوليمبي زيه التقليدي الأحمر والأبيض والأسود في مباراة الليلة، فيما يرتدي النسور الزي التقليدي الأخضر الكامل.

موعد والقناة الناقلة ومعلق المباراة:

تنقل المباراة في تمام الساعة الثامنة عبر قنوات "بي إن سبورت 10" المشفرة، من تعليق علي محمد علي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان