كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- الأهلى يوقع عقود الرعاية مع شركة "صلة"

05:02 م الخميس 22 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

وقع مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر، عقد الرعاية مع شركة صلة السعودية، الذى يمتد لمده 3 سنوات مقابل 250 مليون جنيه فى حضور الدكتور راكان الحارثى رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية.

وحضر توقيع التعاقد من النادى الأهلى محمود طاهر رئيس النادي، وكامل زاهر أمين الصندوق، وعماد وحيد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق وابراهيم الكفراوى والدكتور هشام العامرى عضوا المجلس واحمد الشناوى مستشار مجلس الإدارة للتسويق واللواء محمود علام المدير التنفيذى للنادى وشيرين شمس مدير فرع الأهلى بالجزيرة وأمير توفيق نائب مدير التسويق بالنادى.

ومن الشركة السعودية الدكتور راكان الحارثى رئيس مجلس الإدارة وطى ناظر ورمضان مرسى وسيف الوزيرى وحكم علاء وحسن عبدالباسط جميعى وهاشم امام.

من جهته، وجه طاهر الشكر لشركة صلة السعودي على إنهاء التعاقد لرعاية النادي لمدة 3 سنوات قادمة، معتبرًا ذلك العقد أنه يمثل نقلة كبيرة وجديدة للنادي الأهلي.

وأشار إلى أن التعاون سيمتد لما هو أكبر من مجرد إتفاق مكتوب فقط، موضحا أن هناك رغبة في الوصول الى مفهوم جديد للشراكة الهادفة في مجال الرعاية والتسويق.

وألمح الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة إلى أن شركته تتطلع الى تحقيق شراكة دائمة مع النادي الأهلي وليس عقد لمدة 3 مواسم فقط ، في الوقت الذي شدد فيه على أن الشركة لن تتأخر في تحقيق بنود التعاقد وتدعيم النادي بأي كل من الأشكال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان