كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- لماذا أفلت حسين السيد من الإيقاف 8 مباريات؟

05:39 م الخميس 22 يناير 2015

حسين السيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن مدة إيقاف حسين السيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، كان من الممكن أن تُضاعف حال تدوين حكم المباراة في تقريره السلوك المشين الذي بدر من اللاعب.

وعاقبت لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة حسين السيد بالإيقاف لمدة أربعة مباريات، وأكد رئيس اللجنة عامر حسين أن هذا القرار جاء بسبب اعتراضه على حكم مباراة فريقه أمام بتروجيت وليس ضرب المنافس.

وأضاف سويلم، في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الخميس، أن اللائحة تنص على أن السلوك غير الرياضي تجاه الحكم أو أحد عناصر اللعبة تتراوح ما بين 4 و6 و8 مباريات.

وتابع: ''لجنة المسابقات اكتفت بتوقيع الحد الأدنى من العقوبة، لأن الحكم محمد الصباحي لم يكتب مذكرة إلى لجنة الحكام يثبت فيها واقعة اللاعب، وقرار الإيقاف جاء بناء على المشاهد التلفزيونية''.

من جانبه، قال الإعلامي سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن حسين السيد أفلت من عقوبة الإيقاف لمدة ثماني مباريات بسبب تصرفه غير الرياضي في لقاء بتروجيت وسلوكه المشين تجاه حكم المباراة.

وأكد زاهر، في برنامجه ''الملاعب اليوم'' مساء الأربعاء، أن لجنة المسابقات رأفت بحسين السيد، مضيفًا: ''حسين السيد اتفصله عقوبة عشان الدوري يكمل على خير، عقوبة البصق على الحكم = إيقاف 8 مباريات، ولو كان حسين السيد ما زال لاعبًا ضمن صفوف مصر المقاصة لتغيرت الأحوال''.

وقال علاء عبدالصادق، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات تلفزيونية يوم الأربعاء، إن تلك الواقعة حدثت مثلها مع مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي في مباراة المصري البورسعيدي، ولم تقرر لجنة المسابقات إيقاف اللاعب لأن تصرفه لم يرد في تقرير حكم المباراة، مؤكدًا أن إدارة القلعة الحمراء قامت بتغريم اللاعب.

 

لمشاهدة فيديو تجاوزات حسين السيد.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: