كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يطلق تصريحات نارية عقب مباراة المصري

04:53 م السبت 10 يناير 2015

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

انتقد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي، غاضبا التحكيم والأجواء المحيطة بفريقه خلال مباريات الدوري، ومباراة المصري خاصة، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وقال جاريدو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: ''مليت من نغمة مساعدة التحكيم للأهلي، إن كان التحكيم ساعدنا فمن فضلكم أظهروا لنا اللقطات التي ساعدنا فيها التحكيم''.

وتساءل جاريدو: ''إذا كان التحكيم ساعدنا فلماذا تعرض محمد هاني وصلاح الدين سعيد لإصابات دون أن يحتسب خطأ أو بطاقة صفراء للمنافس، وكذلك لماذا لم يحتسب خطأ في كرة الهدف رغم إصابة سعد سمير وخروجه من المباراة''، مضيفا: ''ما زلت أسأل ما هو اليوم الذي وقف الحكام بجانبنا.. أشعر بالغضب ومليت من نفس الكلام إن المنافس يعيش دور الضحية ويكرروا إن الحكام يساعدونا''.

وأضاف جاريدو: ''المباراة كانت مهمة من أجل أن تعيش مصر في سلام، ولكن لاعبو الأهلي تعرضوا لضغط كبير وشد عصبي على مدار الأسبوع، بالإضافة إلى أننا لعبنا أمام منافس منظم وقوي''.

وانتهت مباراة المصري والأهلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليصبح الأهلي في المركز الرابع برصيد 28 نقطة من 14 مباراة، فيما ارتفع رصيد المصري إلى 21 نقطة من 16 مباراة، ليأتي في المركز الـ13.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان