كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

المحترفون: صلاح يأمل في العودة.. والنني وحمودي ضيفا ''سانتياجو برنابيو''

06:28 م الجمعة 12 سبتمبر 2014

أحمد حمودي ومحمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تعرض اللاعبون المصريون لموجة انتقادات حادة بعد الهزيمتين اللاتين تلقاهما المنتخب أمام السنغال وتونس بالتصفيات الأفريقية، ليعود بعدها اللاعبون مع أنديتهم الأوروبية في أسبوع صعب مليء بالمباريات الصعبة والقوية في الدوريات المحلية أو البطولات القارية في أوروبا.

محمد صلاح

يلعب تشيلسي أمام فريق سوانزي سيتي الساعة 5 على ملعب ستامفورد بريدج في الأسبوع الرابع للدوري الإنجليزي يوم السبت.

دخل محمد صلاح لأول مرة مع تشيلسي في الموسم الحالي في مباراة إيفرتون، بعدما غاب عن الجولة الأولى والثانية أمام بيرلني وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجلس المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صلاح على مقاعد البدلاء أمام فريق إيفرتون في الجولة الثالثة من البريمير ليج، والتي حقق فيها البلوز فوزا عريضا بستة أهداف مقابل ثلاثة، لينفرد بصدارة جدول ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة.

ويوم الأربعاء يستضيف البلوز تشيلسي فريق شالكه الألماني، يوم الأربعاء، الساعة 9:45 في أول مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وضم مورينيو في القائمة الأوروبية النجم المصري محمد صلاح.

أحمد المحمدي

يستضيف فريق هال سيتي،  وست هام يونايتد في الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين، في تمام الساعة 10:00 على ملعب  كينجستون كوميونيكاشنز ستديوم ، معقل التايجرز.

وشارك المحمدي بصفة أساسية مع فريقه خلال الثلاث مباريات السابقة.

وخسر فريق هال سيتي على ملعب أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ''البريمير ليج''، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط في المركز التاسع.

شيكابالا ورامي ربيعه

يلعب سبورتينج لشبونة أمام فريق بيلينينسيش يوم السبت الساعة 10:15.

ويغيب اللاعب المصري رامي ربيعه شهرا ونصف لإجراء جراحة في الحوض، فيما أعلن النادي البرتغالي عن تمسكه بشيكابالا بالرغم من عدم قيده في القائمة الأوروبية.

وفرض لشبونة التعادل على أرض بنفيكا في قمة الدوري البرتغالي الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

واحتل سبورتنج المركز الثامن من جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، بعد فشله للمرة الثانية في حصد نقاط المباراة كاملة خارج الديار.

وفي يوم الأربعاء يحل  سبورتينج لشبونة ضيفا على ماريبور السلوفيني في تمام الساعة 9:45 في أول مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحمد حسن كوكا

يلعب أحمد حسن كوكا مع فريقه ريو آفي أمام موريرينسي، في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة في الأسبوع الرابع على ملعب ملعب ''فريتاس دي ألميدا'' يوم السبت.

ويحتل نادي ريو آفي صدارة الدوري البرتغالي بفوزه في ثلاث مباريات.

وأحرز كوكا هاتريك في المباراة الوحيدة التي شارك فيها كأساسي في الجولة الثانية، والذي قاد به فريقه إلى اكتساح إستوريل بارايا بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي نهاية الاسبوع يوم الخميس، يستضيف ريو آفي فريق دينامو كييف الأوكراني في تمام الساعة 10:05 على استاد نادي ريو افي الرياضي ( اركوس ) في أول مباريات دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

(محمود كهربا - النني وحمودي)

يلتقي فريقا جراسهوبرز وبازل في الأسبوع الثامن للدوري السويسري يوم السبت، في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة على ملعب ''هاردتورم'' معقل جراسهوبرز.

فريق جراسهوبرز يضم بين صفوفه محمود عبدالمنعم كهربا، فيما يضم بازل أحمد حمودي ومحمد النني.

لم يشارك حمودي بعد مع فريقه بالدوري، ولكنه شارك بالكأس، فيما يشارك محمد النني بصفة منتظمة.

خسر جراسهوبرز بهدف نظيف أمام فريق فادو، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز، ودخل محمود عبدالمنعم كهربا مع بداية الشوط الثاني، لكنه لم ينجح في تعديل النتيجة لفريقه.

وفي نهاية الأسبوع يصطدم بازل بريال مدريد في معقل الملكي ''ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الثلاثاء، في أول مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الساعة 9:45.

حسام حسن ومروان محسن

يحل فريق جل فيسنتي، والذي يضم المصريين حسام حسن ومروان محسن أمام فريق باكوس فيريرا، يوم الأحد، في الأسبوع الرابع على ملعب ''ماتا ريال'' الساعة  7 بتوقيت القاهرة.

ولم يشارك حسام حسن بعد مع فريقه، فيما شارك مروان محسن خلال مباراة ماريتيمو، والتي خسرها فريقه بهدفين مقابل هدف.

أحمد حجازي

يستضيف فريق فيورنتينا، الذي يلعب له أحمد حجاي أمام فريق جنوى في الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) في تمام الساعة 4 يوم الأحد.

ولم يشارك حجازي في المباراة الأولى لفريقه والتي خسرها أمام روما، حيث بقي على مقاعد البدلاء.

وفي ختام الأسبوع، يلتقي فيورنتينا فريق جانجون الفرنسي في أول مباريات دور المجموعات بالدوري الأوروبي الساعة 10:05، يوم الخميس، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

رباعي ناسيونال ماديرا

يحل ناسيونال ماديرا ''والذي يضم بين صفوفه ''علي غزال، وصالح جمعه، ومحمود عزب، وعلي فتحي'' ضيفًا على إستوريل بارايا في الجولة المقبلة من المسابقة، في تمام الساعة 9:15 يوم الأحد على  ملعب انطونيو كويمبرا دا موتا في الأسبوع الرابع من الدوري البرتغالي

ومن المقرر أن تشهد على عودة علي غزال إلى القائمة بعد إيقافه في المباراة الأخيرة، لحصوله على البطاقة الحمراء.

ونجح ناسيونال ماديرا في تحقيق أول فوز له هذا الموسم في الدوري البرتغالي الممتاز، بمشاركة الثنائي صالح جمعة وعلي فتحي، في مباراة الجولة الثالثة من المسابقة التي انتهت بثنائية نظيفة على حساب ضيفه أروكا.

بدأ صالح جمعة المباراة بشكل أساسي، وجلس علي فتحي ومحمود عزت على مقاعد البدلاء، فيما غاب علي غزال بعد طرده في المباراة التي سبقتها، وخرج صالح جمعة في آخر الدقائق، بينما دخل فتحي في الدقيقة 79 من عمر المباراة، التي حصد منها ماديرا أول ثلاث نقاط له ويحتل المركز 11 من جدول ترتيب الدوري البرتغالي.

أحمد فتحي

يلعب أحمد فتحي مع فريقه أم صلال أمام فريق الشمال اليوم الجمعة في تمام الساعة 6:00، بالأسبوع الثالث من دوري نجوم قطر.

وكانت المباراة قد تم تأجيلها يوما لحين انضمام أحمد فتحي، للفريق لخوضه مباراة تونس مع المنتخب المصري في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمغرب 2015.

محمد إبراهيم

من المنتظر أن تشهد الجولة المقبلة لمسابقة الدوري البرتغالي أول ظهور لصانع ألعاب نادي الزمالك السابق، محمد إبراهيم، المنتقل حديثا إلى فريق ماريتيمو، لمدة خمس سنوات.

ويواجه صاحب الـ22 عامًا أول اختبار له منتصف الشهر الجاري أمام فريق بينافييل، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري البرتغالي، حال ظهوره ضمن قائمة ماريتيمو،  في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة يوم الأحد.

وحمل إبراهيم القميص رقم 98 مع ناديه الجديد، حيث أنه مرتبط بسنة ميلاد خطيبته التي وُلدت عام 1998.

عمرو زكي

أنهى تعاقده بالتراضي مع العهد اللبناني لحاجته لأربعة أسابيع من أجل التأهيل ولعب الكرة.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: