كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رابطة وايت نايتس تتوعد الداخلية وتهدد بحضور مباراة الزمالك وفيتا كلوب

07:55 م الأربعاء 06 أغسطس 2014

رابطة وايت نايتس تتوعد الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أصدرت رابطة مشجعي نادي الزمالك، المعروفة باسم ''أولتراس وايت نايتس''، اليوم الأربعاء، رسالة تهديد بحضور مباراة الزمالك المقبلة أمام فيتا كلوب الكونجولي.

وقررت وزارة الداخلية منع الجماهير من حضور مباراة الفريق الأبيض يوم الأحد المقبل على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ل دوري أبطال إفريقيا.

وجاء نص البيان، الذي نشره الوايت نايتس عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، الأربعاء، كالتالي: ''كل الحكاية .. العودة للمدرج .. متعتنا وشخص متهور بيمنعها .. عشقنا وشخص مغرور يتوعدنا بالقتل من أجل شهرته وغروره .. هنحضر وهنشجع الزمالك وهنخش التالتة يمين وهنفضل لآخر الحكاية واقفين صامدين بنحارب الظلمة والفاسدين .. كل ضربة تقوينا و كل محنة بتحيينا .. #الزمالك #الحرية_للأولتراس #الكورة_للجماهير''.

وطالب نادي الزمالك الداخلية بتواجد الجماهير خلال مبارايته المقبلة، مستشهدًا بمئوية نادي الاتحاد السكندري أمام سبورتنج لشبونة، الإثنين الماضي، التي حضرها أكثر من عشرة آلاف مشجع، وكانت الأجواء على ما يُرام.

وتشهد الفترة الأخيرة خلافات بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأعضاء بالأولتراس، وسط تبادل للتصريحات بين منصور، وبيانات رابطة الجمهور.

وكان العشرات من جمهور الزمالك اقتحموا مقر النادي بميت عقبة وألقوا الزجاجات الحارقة والحجارة، مما تسبب في تهشيم المبنى الإداري، احتجاجًا على مرتضى منصور.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان