كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- استقبال حافل لأبطال مصر في أولمبياد الصين بمطار القاهرة

12:56 م السبت 30 أغسطس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

استقبل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، فجر اليوم السبت، لاعبي بعثة منتخب مصر فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي قادمين من الصين، عقب مشاركتهم ببطولة أولمبياد الشباب التي أقيمت بمدينة نانجينج بالصين في الفترة من 16-27 أغسطس الجاري، وحصولهم على 11 ميدالية أوليمبية.

واستطاع اللاعبون المصريون أن يحصلوا بالبطولة على 11 ميدالية بواقع 3 ميداليات ذهبية حققهم اللاعبون ساندرا سمير في رفع الأثقال، وأحمد أكرم فى سباحة 800 متر حرة، وهدير مخيمر في الرماية، و3 ميداليات فضية الأولى لمنتخب مصر لكرة اليد والثانية للاعب الزوجي المختلط في رماية أحمد السيد، والثالثة لمهاب الكردي في الغطس، علاوة على 5 ميداليات برونزية لسيف عيسى في التايكوندو، ومحمد شاكر في رفع الأثقال وأحمد حسن وعبدالله حاتم في المصارعة، وأحمد طارق في ألعاب القوى.

وحضر الاستقبال الحافل أولياء أمور لاعبي مصر في مختلف الألعاب الرياضية، والمهندس هشام حطب نائب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وهنأ المهندس خالد عبد العزيز الشعب المصري على الأداء المشرف للاعبي مصر الذين تنافسوا في أولمبياد الشباب بالصين في 20 لعبة مختلفة حققوا بها 11 ميدالية أوليمبية.

وطالب عبد العزيز جميع الاتحادات المصرية الرياضية بوضع الخطط الجيدة لإعداد اللاعبين وتأهيلهم لتحقيق أفضل النتائج فى مختلف البطولات الدولية، وإرسال تلك الخطط للجنة الأوليمبية المصرية فى خطوة تتبعها قيام وزارة الشباب والرياضة بتوفير الدعم المطلوب للاتحادات.

وكشف عبد العزيز عن نية الوزارة للقيام بتكريم مميز لبعثة مصر التي شاركت في أولمبياد الشباب بالصين خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى قيام الوزارة بصرف المكافآت المقررة للاعبين وفقا للوائح المحددة.

كانت مصر قد شاركت ببعثة في بطولة أولمبياد الشباب بنانجينج بالصين بلغ قوامها 142 فردا وتنافس المصريون في 20 لعبة تمثلت في (ألعاب القوي، السباحة، الغطس، التايكوندو، رفع الأثقال، كرة السلة، التجديف، السلاح، تنس الطاولة، الدراجات، كرة اليد، الفروسية، المصارعة، القوس والسهم، الشراع، الريشة الطائرة، الرماية، الجمباز، الخماسي الحديث''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك: