كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يعود إلى الصين في الصيف المقبل

04:58 م الأحد 03 أغسطس 2014

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


مدريد- (د ب أ):

رغم انهاء ريال مدريد رحلته الخارجية في الولايات المتحدة الأمريكية بهزيمة كروية، تمكن النادي الملكي من تحقيق انجاز اقتصادي مهم، حتى مع خسارته مبلغ 2 مليون ونصف المليون يورو الممنوحين للفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية من بطولة الكأس الدولية المقرر اقامتها غدا الاثنين.

ولعب الريال أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس السبت مباراة لم تحمل له في طياتها أي أمال في المرور إلى المباراة النهائية بالإضافة إلى أن ناظريه كانا يتجها صوب مباراة السوبر الأوروبي.

وبدا من نتائج الرحلة الخارجية للفريق المدريدي أنه كان من الأفضل ولو من الناحية الرياضية على الأقل أن يقيم معسكره الإعدادي داخل قريته الرياضية في أسبانيا، ولكن هذا ما كان ليروق لمسؤولي الحسابات والشؤون المالية في النادي الكائن في الحي العريق.

وظل ريال مدريد لخمس سنوات متواصلة يقيم معسكره الخارجي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بدأ ذلك مع قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو كمدير فني للفريق، حيث كان هو نفسه صاحب اقتراح غزو الأراضي الأمريكية صيفا

وسار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للفريق الملكي على درب سلفه البرتغالي لعامين أخرين في اصطحاب لاعبيه إلى بلاد الأحلام لإعدادهم للموسم الجديد.

وتعد الرحلة الحالية هي الأخيرة لريال مدريد للأراضي الأمريكية لإقامة المعسكرات التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يعود الفريق مرة أخرى إلى الصين في العام المقبل.

ولم يخض الريال أي مباريات على الأراضي الصينية منذ صيف 2010 وتحديدا عندما تولي مورينيو المسؤولية الفنية للفريق.

وتأتي عودة ريال مدريد إلى القارة الأسيوية من جديدة في إطار اتفاق مع شركة "ريليفانت سبورت" المنوط بها تنظيم البطولة المنتظر أنه يخوضها الفريق الملكي أثناء معسكره في الصين.

وتهدف "ريليفانت سبورت" إلى جذب جانب عريض الفرق الأوروبية والأسيوية الكبيرة للبطولة الدولية التي ستنظمها في الموسم المقبل على الأراضي الصينية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان