كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. منير الحدادي يسجل أول هدف عربي في تاريخ برشلونة

11:56 م الأحد 24 أغسطس 2014

منير الحدادي-برشلونة-إلتشي-الدوري الإسباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

دخل النجم العربي المغربي منير الحدادي التاريخ من أوسع أبوابه بتسجيله هدفًا لبرشلونة في شباك فريق إلتشي، مساء الأحد، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

وبات منير الحدادي صاحب الـ19 عامًا - الذي تخرج من مدرسة اللامسيا في برشلونة - أول لاعب عربي في التاريخ يسجل هدفا للبرسا.

سجل منير الهدف الثاني لبرشلونة بعد مرور دقيقة وحيدة من زمن الشوط الثاني، بعدما استغل تمريرة متقنة من الوافد الكرواتي الجديد راكيتيتش، ليسددها في شباك إلتشي مدونًا أول أهدافه في أول مباراة رسمية له مع برشلونة هذا الموسم

وفي الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، حرمت العارضة الأفقية منير الحدادي من فتح باب التسجيل لبرشلونة في الموسم الحالي 2014-2015.

وشارك الحدادي في المباراة بشكل أساسي في الخط الهجومي بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجانب الإسباني الشاب الآخر رافينيا ألكانتارا.

وتألق المغربي الشاب في هذا اللقاء، حتى خرج في الدقيقة 67 من عمر المباراة وسط تصفيقات كبيرة من الجماهير المتواجد في "كامب نو"، ليأخذ مكانه المهاجم الإسباني بيدرو رودريجيز.

وانتهى اللقاء بثلاثية نظيفة لبرشلونة، حملت إمضاء منير الحدادي، وهدفين لميسي في الدقيقة 42، و63 من عمر اللقاء، رغم إقصاء المدافع الأرجنتيني ماسكيرانو في نهاية الشوط الأول، واضطرار البرسا إلى استكمال اللقاء بعشرة لاعبين، ليحصدوا أول ثلاث نقاط خلال مشوارهم بالليجا.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

لمشاهدة ملخص لمسات الحدادي.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان