كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خضيرة يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

05:43 م السبت 23 أغسطس 2014

سامي خضيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

بعد استبعاده من جديد في إياب كأس السوبر الأسبانية ، لم يستبعد سامي خضيرة لاعب خط وسط المنتخب الألماني الاول لكرة القدم الرحيل عن صفوف ناديه الأسباني ريال مدريد.

وصرح خضيرة الحائز مع منتخب ألمانيا على لقب بطولة كأس العالم بالبرازيل الشهير الماضي لصحيفة ''بيلد'' الألمانية الصادرة اليوم السبت قائلا : ''يتم استبعادي من قائمة ريال مدريد حاليا. لذا فإن كل الاحتمالات قائمة حتى (غلق باب الانتقالات الصيفية في) 31 أغسطس''.

وكان خضيرة /27 عاما/ في مدينة لايبزج الألمانية حيث كان يشاهد أخاه الأصغر راني وهو يلعب مباراة مع فريق لايبزج بمسابقة دوري الدرجة الثانية الألماني.

كان ريال مدريد قد خسر كأس السوبر الأسبانية أمام جاره أتلتيكو مدريد الذي فاز بنتيجة 2 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ويمتد عقد خضيرة مع ريال مدريد لعام 2015 ولكن العديد من الأنباء ترددت عن رغبة بطل أوروبا في بيع لاعبه الألماني لعدة أسباب من بينها مشكلة راتب اللاعب. ولم يشارك خضيرة في أي من مباريات ريال مدريد الرسمية الثلاث التي لعبها بهذا الموسم حتى الآن.

ورُشح خضيرة للانضمام إلى عدة أندية من بينها مانشستر يونايتد الإنجليزي ، ولكن فرانز بيكنباور الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ طالب بطل ألمانيا بضمه إلى صفوفه.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: