كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رونالدو على مقاعد البدلاء في ديربي السوبر.. ودي ماريا خارج القائمة

09:05 م الجمعة 22 أغسطس 2014

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع كريستيانو رونالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تشكيل فريق ريال مدريد الإسباني الذي يواجه به أتليتكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون، في الحادية عشر والنصف من مساء اليوم الجمعة، في مباراة السوبر الإسباني.

وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي (1-1) بين بطل الليجا أتليتكو، وصاحب كأس الملك النادي الملكي، حينما سجل الكولومبي رودريجيز هدف الريال في الدقيقة 81، وعدل راؤول جارسيا النتيجة في آخر الدقائق.

ويبدو أن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بات خارج حسابات بطل أوروبا، ولم يتواجد في قائمة فريقه أمام أتليتكو في لقاء اليوم، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه مقابل 70 مليون يورو.

وأجرى كارلو تغييرات عن التشكيل الذي خاض به المشهد الأول من الديربي، حيث قرر الاحتفاظ بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء خوفا من تفاقم إصابته، وأقحم المدافع الشاب فاران في التشكيل بدلا من بيبي، وكوينتراو بدلا من مارسيلو.

وجاء تشكيل الريال كالتالي:

كاسياس في حراسة المرمى

الدفاع: كارفاخال - بيبي - فاران - كوينتراو

الوسط: كروس - ألونسو - مودريتش

الهجوم: رودريجيز - بيل - بنزيما

فيما دفع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بهؤلاء اللاعبين في تشكيل الروخي بلانكوس: مويا - خوانفران - جودين - ميراندا - سيكويرا - جابي - تياجو - كوكي - راؤول جارسيا - جريزمان - ماندزوكيتش.

ويكفي أتليتكو صاحب الأرض التعادل بنتيجة أقل من هدفين لمثلهما لرفع الكأس بين جماهيره، فيما يحتاج الميرينجي إلى الفوز أو التعادل بنتيجة 2-2 على الأقل للتتويج باللقب الثاني له هذا الموسم بعد الفوز بالسوبر الأوروبي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: