كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- الحسناء الألمانية تسدد أسرع ضربة إرسال في تاريخ بطولات التنس

05:35 م الأربعاء 30 يوليو 2014

الالمانية سابينه ليسيتسكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو- (رويترز):

سددت الالمانية سابينه ليسيتسكي أسرع ضربة ارسال على الاطلاق في منافسات السيدات يوم الثلاثاء بعدما وصلت سرعة الكرة الى 210.8 كيلومتر في الساعة خلال المباراة التي خسرتها أمام الصربية آنا ايفانوفيتش في الدور الأول ببطولة ستانفورد للتنس.

وجاءت ضربة الارسال القياسية في المجموعة الافتتاحية من المباراة التي خسرتها ليسيتسكي 7-6 و6-1 أمام ايفانوفيتش المصنفة الأولى على العالم سابقا.

وفازت ليسيتسكي بالنقطة رغم ان اللاعبة الصربية نجحت في الوصول بمضربها الى الكرة.

وقال اتحاد اللاعبات المحترفات ان ليسيتسكي حطمت الرقم القياسي السابق وقدره 207.6 كيلومتر في الساعة والتي سجلته فينوس وليامز في بطولة امريكا المفتوحة 2007.

وكتبت ليسيتسكي في حسابها بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت بعد الهزيمة ''على الأقل حطمت الرقم القياسي لأسرع ضربة ارسال في منافسات السيدات.''

وخرجت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا حاملة اللقب من الدور الأول أيضا بعد هزيمتها 6-2 و4-6 و6-2 أمام الاسبانية جاربين موجوروزا البالغة من العمر 20 عاما.

وكان الاسترالي صمويل جروث سدد أسرع ضربة ارسال على الاطلاق منذ بداية عصر الاحتراف عندما وصلت سرعة الكرة الى 263.4 كيلومتر في الساعة خلال مايو ايار 2012 في بطولة بوسان للتحدي بكوريا الجنوبية.

 

لمشاهدة الفيديوإضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان