كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نافاس يغيب عن معسكر ليفانتي ليزيد احتمالات انضمامه لريال مدريد

05:36 م الخميس 24 يوليو 2014

نافاس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

غاب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أمس الأربعاء عن مصاحبة فريقه ليفانتي الأسباني في معسكره الخارجي في هولندا استعدادا للموسم المقبل مما يزيد من قوة الاشاعات التي تثور في الوقت الراهن حول اقتراب انتقاله إلى ريال مدريد.

ويعتبر نافاس الذي تألق بشكل يسترعي الانتباه في مونديال البرازيل 2014 مع منتخب بلاده أبرز الأسماء الغائبة عن قائمة فريقه الأسباني المكونة من 27 لاعبا بقيادة المدير الفني خوسيه لويس مينديليبار في رحلته إلى هولندا لبدء معسكر إعدادي قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأفادت بعض وسائل الإعلام الأسبانية أن ريال مدريد يسعى إلى الانتهاء من صفقة ضم اللاعب أوائل الأسبوع المقبل.

ويجب على النادي الملكي بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حسم مصير حراس المرمى الثلاث إيكر كاسياس ودييجو لوبيز وخيسوس فيرنانديز قبل إعلان انضمام نافاس إلى صفوفه كثالث صفقات تدعيم الفريق في فترة الانتقالات الحالية.

ومن المنتظر أن يرحل دييجو لوبيز في نهاية الأسبوع الجاري عن النادي الملكي صاحب لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الأخيرة ليفسح مكانا لضم نافاس.

ومن ناحية أخرى، يسعى نادي ليفانتي هذه الأيام إلى وضع اللمسات الأخيرة على اتمام صفقة ضم دييجو مارينيو حارس مرمى فريق بلد الوليد إلى صفوفه على سبيل الإعارة ليصبح بديلا للحارس الكوستاريكي في التشكيلة الأساسية للفريق.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: