كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كلوزه يعرب عن سعادته بلقب الهداف التاريخي للألمان

02:32 م السبت 07 يونيو 2014

المهاجم الألماني الدولي المخضرم ميروسلاف كلوزه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

ماينز - (د ب أ):

أعرب المهاجم الألماني الدولي المخضرم ميروسلاف كلوزه عن سعادته بلقب الهداف التاريخي للمنتخب الألماني بعدما انفرد بصدارة أفضل هدافي الفريق على مدار التاريخ من خلال الهدف الذي سجله في مباراة الفريق الودية التي اكتسح فيها المنتخب الأرميني 6/1 مساء أمس الجمعة في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وسجل كلوزه /35 عاما/ الهدف الرابع للمنتخب الألماني في مباراة الأمس ليرفع رصيده من الأهداف في المباريات الدولية مع الفريق إلى 69 هدفا بفارق هدف واحد أمام الأسطورة جيرد مولر وينفرد بصدارة قائمة هدافي المنتخب الألماني عبر التاريخ.

وقال كلوزه ، الذي خاض أيضا مباراته الدولية رقم 132 ، ''هذا يعني الكثير بالنسبة لي بالطبع. ولكن الأكثر أهمية لي هو أنني استطعت استعادة مستواي''.

واحتاج الأسطورة مولر إلى 62 مباراة دولية فقط ليحرز 69 هدفا مع المنتخب الألماني.

بينما سجل كلوزه هدفه الأول مع المنتخب الالماني في مرمى ألبانيا وذلك في 24 مارس 2001 بمدينة ليفركوزن الألمانية وأحرز هدفه رقم 68 في المباراة التي تغلب فيها المنتخب الألماني على نظيره النمساوي 3/صفر في السادس من سبتمبر 2013 ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال البرازيلي.

ويستطيع كلوزه معادلة وتحطيم رقم قياسي آخر خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل حيث يبلغ رصيد اللاعب 14 هدفا في بطولات كأس العالم مقابل 15 هدفا للبرازيلي المعتزل رونالدو الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم.

ويستهل المنتخب الألماني مشاركته في المونديال البرازيلي بلقاء نظيره البرتغالي في 16 يونيو الحالي ضمن منافسات المجموعة السابعة بالدور الاول للبطولة والتي تضم معهما أيضا المنتخبين الغاني والأمريكي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: