كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الصفاقسي يثأر من الترجي ويطيح به من كأس تونس

09:31 م الأحد 15 يونيو 2014

الصفاقسي يثأر من الترجي ويطيح به من كأس تونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

ثأر الصفاقسي لهزيمته أمام غريمه الترجي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم وتغلب عليه 2-1 ليطيح به من دور الثمانية لكأس تونس الأحد على استاد رادس.

وتقدم الصفاقسي عن طريق علي المعلول من ركلة جزاء في الدقيقة 36 وعزز تفوقه بواسطة البديل محمد علي منصر قبل دقيقة من نهاية اللقاء.

وقلص أحمد العكايشي الفارق للترجي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء لكنه لم يكن كافيا ليجنب فريقه الخروج من بطولة الكأس.

ودخل الصفاقسي المباراة وهو يسعى للثأر من غريمه الذي خسر أمامه 2-1 في بطولة دوري ابطال افريقيا الاسبوع الماضي بعد ان انتزع منه لقب الدوري المحلي.

وجاء أداء الصفاقسي أفضل من مضيفه خاصة بعد عودة نجم خط هجومه فخر الدين بن يوسف لتشكيلة الفريق بعد غيابه عن مباراة الفريقين الأسبوع الماضي.

ومرر بن يوسف كرة متقنة نحو قلب الهجوم طه ياسين الخنيسي داخل المنطقة لكنه سقط على الأرض بعد ان دفعه المدافع الكاميروني امينو بوبا ليمنحه حكم اللقاء ركلة جزاء انبرى لها معلول بنجاح.

وحاول الترجي ادراك التعادل وسنحت له أبرز فرصة عندما سدد كرة برأسه ارتدت من القائم بعد ثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني اندفع الترجي للهجوم وحاول الضغط على منافسه لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي لمنافسه وتألق الحارس رامي الجريدي.

واستغل الصفاقسي تقدم مضيفه الترجي للأمام ليعتمد على الهجمات المرتدة التي اثمرت عن الهدف الثاني عندما قاد بن يوسف هجمة سريعة قبل ان يمرر الكرة الى منصر ليتابعها في الشباك دون عناء.

وقبل النهاية قلص العكايشي الفارق للترجي عندما سدد كرة وصلته من تمريرة عرضية في الشباك.

وتلاشت أحلام الافريقي في انقاذ موسمه والعودة الى منصات التتويج بعد خروجه من بطولة الكأس بخسارته أمام الملعب التونسي بهدف دون رد.

وسجل هاشم عباس هدف المباراة الوحيد من تسديدة رائعة من ركلة حرة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 79 ليصعد بفريقه الذي كاد ان يودع دوري الاضواء الى المربع الذهبي للكأس.

وتأهل النجم الساحلي للدور قبل النهائي بعد ان تجاوز نجم المتلوي وتغلب عليه بثلاثية نظيفة حملت توقيع مروان تاج في الدقيقة 35 وخالد يحيي في الدقيقة 66 وحمزة الاحمر في الدقيقة 89.

وواصل شبيبة القيروان تقدمه في بطولة الكأس بفوزه خارج ملعبه على الاتحاد المنستيري بهدفين دون رد سجلهما وجدي الماجري في الدقيقة الاولى من اللقاء ومحمد العويشي في الدقيقة 33.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان