كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صراع البقاء يشتعل بين أندية القاع في الدوري التونسي الممتاز

08:12 م الثلاثاء 06 مايو 2014

صراع البقاء يشتعل بين أندية القاع في الدوري التونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
تونس - رويترز:

سيشتعل الصراع على البقاء في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عندما تصطدم أندية القاع في مواجهات مصيرية ضمن المرحلة 29 وقبل الأخيرة من المسابقة الأربعاء.

وبعد أن ضمن الترجي تتويجه بلقب الدوري التونسي للمرة 25 في تاريخه منذ الجولة السابقة ستتجه الانظار للمنافسة الشرسة بين أندية القاع عندما تخوض فرصتها الاخيرة للبقاء ضمن أندية النخبة.

وستشهد المرحلة قبل الاخيرة مواجهتين ساخنتين بين أندية القاع ربما تكون الفرصة الاخيرة للبقاء ضمن دوري الاضواء حيث يصطدم الأولمبي الباجي بالملعب التونسي ويواجه جريدة توزر منافسه قرمبالية الرياضية.

ويحتل الأولمبي الباجي المركز 13 برصيد 28 نقطة متقدما بفارق نقطتين على الملعب التونسي وجريدة توزر وقرمبالية الرياضية الذين يحتلون ذيل جدول الترتيب.

وسيحاول الأولمبي الباجي ان يستغل أفضلية اللعب على أرضه للفوز على ضيفه الملعب التونسي وحصد النقاط كاملة للمحافظة على أمله في البقاء قبل ان يسدل الستار على منافسات البطولة.

وسيدفع الأولمبي الباجي بكل اسلحته وفي مقدمتها خبرة هدافه ومهاجمه المخضرم نبيل الميساوي للنيل من شباك منافسه وتحقيق انتصار ربما يكون الاغلى في مسيرته هذا العام.

لكن الملعب التونسي سيرمي بكل اسلحته لانتزاع نقاط المباراة الثلاث لتجنب الهبوط لدوري الظل لأول مرة في تاريخه.

ولن تكون مواجهة جريدة توزر وضيفه قرمبالية الرياضية أقل حماسا حيث سيسعى كل منهما لاستغلال الفرصة الاخيرة لينقذ نفسه من العودة لدوري الظل بعد عام واحد من اللعب تحت الأضواء.

وسيشتد التنافس بين النجم الساحلي والافريقي على المركز الثالث المؤهل للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الافريقي عندما يواجهان الملعب القابسي وشبيبة القيروان على الترتيب.

ويحتل النجم الساحلي المركز الثالث برصيد 50 نقطة متقدما بفارق نقطتين على الافريقي الرابع.

ويسعى النجم الساحلي للمحافظة على موقعه في المركز الثالث بينما يتطلع الافريقي لتحقيق الفوز وتعثر منافسه على امل العودة للظهور على الصعيد القاري.

وفي بقية المباريات يواجه الترجي مضيفه حمام الأنف ويلتقي الصفاقسي مع نجم المتلوي ويواجه قوافل قفصة منافسه البنزرتي ويلتقي الاتحاد المنستيري مع مستقبل المرسى.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان