كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتى يسعى للإقتراب من البريميرليج وليفربول ينتظر هدية جاره اللدود

01:47 ص السبت 03 مايو 2014

مانشستر سيتى يسعى للإقتراب من البريميرليج وليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ف ب

يتطلع مانشستر سيتي لاغتنام الفرصة والاقتراب خطوة كبرى من التتويج بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم حينما يحل ضيفا ثقيلا على إيفرتون في المرحلة السابعة والثلاثين من المسابقة السبت على ملعب جوديسون بارك.

ويتصدر ليفربول الباحث عن لقبه الاول منذ 1990 الترتيب مع 80 نقطة من 36 مباراة، مقابل 78 لتشلسي بطل 2010 و77 لمانشستر سيتي بطل 2012 من 35 مباراة.

ويسعى سيتي الى مواصلة مسيرته التصاعدية في الظل، فبعد فوزه مرة واحدة في اربع مباريات وتأجيل مباراتين له، اصبح على بعد 3 نقاط من ليفربول، قبل استقباله استون فيلا الاربعاء المقبل في مباراة مؤجلة ثم وست هام في المرحلة الختامية.

ولم يتعرض لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليجريني سوى لخسارة واحدة في اخر 13 مباراة، وهو يأمل تحقيق الفوز في اخر ثلاث مباريات كي يصعد على منصة التتويج نظرا لابتعاده بفارق 8 اهداف عن ليفربول.

وعلق لاعب وسط سيتي البرازيلي فرناندينيو: ''عدنا الى المنافسة مع فرصة كبيرة لنكون الابطال، مصيرنا ليس مرتبطا بالآخرين. هذا يمنحك الطاقة لان الذهنية تشكل 70% من جسمك ونتيجة لذلك تغير كل الامور مثل التفكير والحافز''.

ووعد مدرب ايفرتون الاسباني روبرتو مارتينيز جاره ليفربول بان فريقه لن يتهاون في مواجهة سيتي على ملعب ''جوديسون بارك'': ''لطالما شعرت بان العلاقة بين الناديين لسنوات بعيدة مرت بفصول رائعة، وسيكون فصلا جديدا رائعا. لا اعتقد انه هناك اي شك في نزاهة لعبنا تجاه رابطة الدوري والمسابقة''.

وتابع: ''نحن فريق كرة قدم يريد الفوز في كل مباراة. مساعدة الاخرين ليست من ضمن اعمالنا، نركز فقط للفوز من اجل فريقنا''.

وتقف الاحصاءات الى جانب ايفرتون الفائز في اخر 4 مواجهات على ارضه على سيتي.

ويعود الى ايفرتون مدافعه فيل جاجييلكا بعد غياب 11 مباراة بسبب الاصابة وسيفتقد للاعب وسطه غاريث باري بسبب اعاره من سيتي.

ويبحث ايفرتون الذي حقق سلسلة رائعة قبل سقوطه مرتين امام كريستال بالاس وساوثمبتون في اخر ثلاث مباريات، عن تعزيز امله الضعيف بمنافسة ارسنال على مركز رابع مؤهل الى دوري ابطال اوروبا، لكن المدفعجية الذين يستقبلون وست بروميتش الخامس عشر الاحد يبتعدون عن ''توفيز'' بفارق اربع نقاط بعد 3 انتصارات متتالية اخرها على نيوكاسل 3-صفر.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: