كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تزايد احتمالات غياب دييجو كوستا عن مونديال البرازيل

08:29 م الخميس 29 مايو 2014

دييجو كوستا نجم هجوم أتليتكو مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد (أ ش أ):

تزايدت اليوم احتمالات غياب دييجو كوستا نجم هجوم أتليتكو مدريد ومنتخب أسبانيا عن نهائيات كأس العالم القادمة في البرازيل ، بعد أن صرح فيسينتى دل بوسكى المدير الفنى لمنتخب لاروخا بأنه غير واثق من قدرة اللاعب على استعادة لياقته في الوقت المناسب.

وكان نجم أتلتيكو البرازيلي الأصل قد أصيب بتمزق في الركبة بالمباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد التى انتهت بفوز النادى الملكى 4 / 1 مما أدى لقيام دل بوسكى بتأجيل إعلان القائمة النهائية للاعبين حتى آخر يوم في المهلة الممنوحة من الاتحاد الدولى لكرة القدم يوم 2 يونيو ، وعلى الرغم من تفاؤل المدير الفنى في وقت سابق من الأسبوع فإن دل بوسكى شكك اليوم في قدرة كوستا /25 عاما/ في اللحاق بنهائيات المونديال.

وقال في تصريحات للصحفيين '' لست واثقا من قدرة كوستا على اللحاق بالبطولة ، مازال هناك بعض الوقت لشفائه ولكننى أريده لائقا بنسبة مئة في المئة من أجل اتخاذ القرار النهائى''.

وأوضح دل بوسكى أن الأمر الآن بين أيدى الأطباء والطاقم الطبى وأنه يجب أن يلتزم الحذر قبل اتخاذ القرار النهائى.

يذكر أن كوستا كان مصدر جدل بعدما فضل تمثيل أسبانيا بدلا من البرازيل مسقط رأسه على الرغم من تمثيله منتخب السامبا في مباريتين وديتين ، ولا يمثل غياب كوستا مشكلة للمنتخب الأسبانى حامل اللقب الذى يملك وفرة من المهاجمين أمثال فرناندو توريس وديفيد فيا وفرناندو ليورينتى والفارو نيجريدو.

لمتابعة لنتائج الأولية لانتخابات الرئاسة لحظة بلحظة في كل محافظات الجمهورية عبر خريطة مصراوي التفاعلية ...اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...…اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان