كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ليبيون يهزمون أحزانهم بفرحة فوز الريال ببطولة أبطال أوروبا

10:07 م الأحد 25 مايو 2014

ليبيون يهزمون أحزانهم بفرحة فوز الريال ببطولة أبطا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
طرابلس - سبورتس أرابيا:

هزم ليبيون، مساء السبت، أزمتهم السياسية والأمنية، وخرجوا للاحتفال في الشوارع بفوز ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة العاشرة في تاريخه، وبعد غياب 12 عاما.

وقال مراسل الأناضول إن عشرات الليبيين تدفقوا على الشوارع، معبرين عن فرحتهم بانتصار الريال، ومتناسيين الأزمة السياسية والاضطرابات الأمنية التي تعصف ببلدهم.

فبعد انطلاق صافرة نهاية مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في النهائي، و فوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف، خرج مشجعون للريال للاحتفال حتى ساعة متأخرة من أمس، وأطلقوا ألعابا نارية في سماء العاصمة الليبية طرابلس.

ومنذ يوم 16 من الشهر الجاري، تشهد الأوضاع الميدانية في ليبيا تصعيدا أمنيا إثر وقوع اشتباكات مسلحة بين قوات اللواء متقاعد، خليفة حفتر، وبين عناصر تتبع رئاسة أركان الجيش الليبي، في محاولة للسيطرة على مدينة بنغازي (شرق)، تلتها محاولة مسلحين اقتحام مبنى المؤتمر الوطني العام (البرلمان المؤقت، أعلى سلطة في البلاد) بالعاصمة الليبية طرابلس؛ ما أسقط إجمالا ما لا يقل عن 80 قتيلا و150 جريحا.

وبينما يردد حفتر أن تحركاته تهدف إلى تطهير ليبيا من 'المتطرفين، والتكفيريين، والإخوان المسلمين'، تقول الحكومة الليبية إن تلك التحركات 'محاولة انقلاب على السلطة'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان