كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

كوستا جاهز لقيادة أتلتيكو أمام الريال

12:59 م السبت 24 مايو 2014

بالصور.. كوستا جاهز لقيادة أتلتيكو أمام الريال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إفي:

شارك دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في التدريبات التي خاضها الفريق الجمعة على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة، استعدادا لنهائي دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق السبت أمام ريال مدريد.

وتدرب كوستا بشكل طبيعي وقام بالركض السريع خلال المران، بعد أن تعافى، على ما يبدو من الاصابة التي تعرض لها، والتي كانت تهدده بالغياب عن مباراة السبت.

وكان كوستا قد توجه إلى العاصمة الصربية بلجراد، لتلقي علاج تكميلي لتسريع وتيرة التعافي من الاصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيمن قدمته ماريانا كوفاسيفيتش، والتي سبق وأن ساعدت لاعبين آخرين في التعافي من الاصابات التي يعانون منها في فترة أقل من المتوقعة في مثل هذه الاصابات.

وتجددت اصابة كوستا خلال مواجهة برشلونة السبت الماضي في الجولة الأخيرة من الليجا، حيث خرج من الملعب في الدقيقة 14 من عمر المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ليتوج 'الروخيبلانكوس' بلقب الدوري.

وفي ظل تشكيك البعض في قدرة كوستا على بذل مجهود كبير، مثل الركض السريع، استعرض اللاعب قدراته البدنية خلال المران الذي تدرب فيه كذلك على تسديد الكرات باتجاه المرمى، بمشاركة زميله أردا توران، الذي تعرض هو الآخر لإصابة في المباراة ذاتها جعلت مشاركته في نهائي دوري الأبطال محل شك.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان