كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. بنفكيا وإشبيليه إلي نهائي الدوري الأوروبي

12:24 ص الجمعة 02 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو والي:

تأهل فريقا بنفيكا البرتغالي وأشبيلية الإسباني إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعد تجاوزهما يوفنتوس الإيطالي وفالنسيا الإسباني على الترتيب في الدور قبل النهائي الخميس.

وقاد الكاميروني "ستيفان مبيا" فريقه أشبيلية الأسباني، إلى نهائي الدوري الأوروبي بهدف قاتل في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع ليقلص الفارق الى (3-1) مساء اليوم الخميس بملعب الميستايا في لقاء إياب بالدور قبل النهائي ليبلغ أشبيلية نهائي البطولة في تورينو بأفضلية الهدف خارج ملعبه نظرا لمجموع المباراتين 3-3 مع هدف مبيا في الميستايا، ويضرب موعدا مع بنفيكا الذي أطاح بيوفينوس في نهائي البطولة 14 مايو الجاري.

سجل مبيا هدف أشبيلية الوحيد من رأسية قاتلة بالدقيقة 94، بينما أحرز ثلاثية فالنسيا الجزائري سفيان فيغولي في الدقيقة (14) من تسديدة قوية ، والبرازيلي جوناس جونالفيز اوليفيرا فى الدقيقة 26 من رأسية صاروخية، والفرنسي جيرمي ماثيو فى الدقيقة 70 من تسديدة بعد انفراد بمرمى حارس أشبيلية.

وكانت فالنسيا قد حقق معجزة في دور الثمانية بعد أن خسر أمام بازل 0-3 في مباراة الذهاب في سويسرا لكنه سجل خمسة أهداف في لقاء الإياب.

وفي المواجهة الثانية تعادل بنفيكا في مباراة الإياب مع يوفنتوس سلبيا في مدينة تورينو الإيطالية ليصعد إلى النهائي للعام الثاني على التوالي بعد الفوز في مجموعة المباراتين 2-1.

وكان يكفي نادي "السيدة العجوز" هدف واحد للوصول للنهائى، حيث حاول مهاجمو الفريق الإيطالي البحث عن الهدف طوال أحداث المباراة إلا أنهم فشلوا في ذلك ليصعد الفريق البرتغالي لنهائي الدوري الأوروبي للعام الثاني على التوالي.

شاهد الهدف الأول لفالنسيا عن طريق سفيان فيغولي أمام اشبيليه ضمن إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي من هنا

الهدف الثاني لفالنسيا عن طريق جوناس أوليفيرا أمام إشبيليه ضمن إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي من هنا 

هدف جيرمي ماثيو لاعب فالنسيا الثالث أمام إشبيليه فى إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي من هنا

هدف ستيفان مبيا القاتل لإشبيليه ليصعد به إلي نهائي الدوري الأوروبي من هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان