كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد يبدأ الاستعداد للقاء برشلونة وسط غياب كورتوا وكوستا

04:24 م الإثنين 12 مايو 2014

أتلتيكو مدريد يبدأ الاستعداد للقاء برشلونة وسط غيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (إفي):

عاود فريق أتلتيكو مدريد الاثنين مرانه استعدادا لمباراته أمام برشلونة السبت المقبل في الجولة الأخيرة من الليجا، والتي ستحسم الفائز بلقب الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وشهد مران الاثنين غياب حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والمهاجم دييجو كوستا للإصابة حيث أجريا مرانهما في صالة الألعاب الرياضية، بينما أدى كريستيان رودريجز مرانا منفردا لأنه يواصل تعافيه من الإصابة.

ويعاني دييجو كوستا من إصابة من 'الدرجة الأولى في الفخذ الأيسر'، بينما لم يشارك كورتوا في المران على سبيل الاحتياط بعد أن أصيب بكدمة الاحد خلال مباراة 'الروخيبلانكوس' أمام مالاجا.

ويأتي مران أتلتيكو الاثتين بعد أن أهدر الاحد فرصة حسم لقب الليجا لصالحه بعد تعادله أمام مالاجا بهدف لكل منهما، وبذلك يتأجل حسم الفائز بالبطولة إلى السبت المقبل خلال مباراته أمام برشلونة والتي يكفي 'الروخيبلانكوس' التعادل فيها للتويج باللقب.

وسيتمكن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو من استعادة خدمات دييجو جودين الذي غاب عن لقاء أمس بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسيسعى أتلتيكو مدريد السبت المقبل للتويج بأول لقب له في الليجا منذ عام 1996 ، في موسم تألق خلاله وحقق إنجازا آخر بتأهله إلى نهائي دوري الأبطال الأوروبي للمرة الأولى منذ 40 عاما.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان