كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو.. القادسية يفوز بـ«الثمانية»والكويت يواصل ملاحقته بهدف روجيريو

10:43 م السبت 05 أبريل 2014

فيديو.. القادسية يفوز بـ«الثمانية»والكويت يواصل مل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

عزز القادسية تصدره للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم بفوزه الكبير 8-صفر على الجهراء السبت بينما واصل الكويت حامل اللقب ملاحقته بالتفوق 1-صفر على العربي في مباراة قمة.

واستفاد القادسية من ثلاثة أهداف لحمد أمان في الدقائق 20 و53 و57 بينما جاءت باقي الأهداف بواسطة مساعد ندا وأحمد الظفيري وسيف الحشان والسوري عمر السومة والبديل بدر المطوع.

وأصبح رصيد القادسية 61 نقطة من 23 مباراة متقدما بنقطتين على الكويت صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد الجهراء عند 48 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن كاظمة صاحب المركز الثالث.

وأحرز البرازيلي روجيريو هدف الكويت والمباراة الوحيد أمام العربي الذي تجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الخامس.

وأهدر التونسي عصام جمعة فرصة مبكرة للتقدم للكويت بعد مرور نصف ساعة من اللعب لكن الفريق تلقى دفعة كبيرة بمشاركة روجيريو بعد نحو خمس دقائق من الشوط الثاني بدلا من المدافع فهد عوض.

وأطلق روجيريو تسديدة قوية بعد مشاركته بنحو عشر دقائق ليسجل هدف الكويت قبل أن يرسل كرة عرضية نحو جمعة الذي أهدر الفرصة في الدقيقة 65.

وسدد حسين حاكم كرة قوية من ركلة حرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى العربي وتحولت إلى خارج المرمى في الدقيقة 80.

وبذلك تزيد أهمية مباراة القمة بين القادسية والكويت يوم السبت المقبل لأنها قد تكون حاسمة في تحديد البطل.

وفي المباراة الأخرى كاد القادسية أن يتقدم بهدف مبكر لكن السومة وضع الكرة برأسه في القائم الأيسر لمرمى الحارس حمد منصور في الدقيقة الخامسة.

لكن بعد نحو ربع ساعة تلقى أمان تمريرة من الحشان وسجل الهدف الأول للقادسية ثم أضاف ندا الهدف الثاني بتسديدة قوية من ركلة حرة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-صفر.

وأضاف الظفيري الهدف الثالث بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني مستفيدا من تمريرة المتألق الحشان الذي صنع أيضا الهدف الرابع لأمان بعد دقيقة واحدة.

وكلل الحشان مجهوده الكبير بعدما تلقى تمريرة صالح الشيخ وسجل الهدف الخامس للقادسية في الدقيقة 55 قبل أن يسجل أمان ثالث أهدافه في المباراة بعدها بدقيقتين فقط.

وأطلق السومة تسديدة بعيدة في المرمى ليضيف هدفا سابعا في الدقيقة 77 بعد تمريرة رائعة من المطوع الذي اختتم مهرجان الأهداف في الدقيقة 82.

كما فاز السالمية على خيطان 4-1 مستفيدا من ثنائية حمد العنزي.

شاهد الفيديو..

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: