كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

روبن: أعرف حلم "اللقب العاشر" ولكن نحن أيضا نرغب في التأهل

06:34 م الإثنين 28 أبريل 2014

روبن: أعرف حلم "اللقب العاشر" ولكن نحن أيضا نرغب ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين، (إفي):

أكد الهولندي أريين روبن جناح بايرن ميونخ الألماني الاثنين، أنه يعرف جيدة قيمة حافز 'البطولة العاشرة' بالنسبة للاعبي ريال مدريد، خصم فريقه في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه أكد أن البافاري مازال جائعا ولديه رغبة جامحة في حصد المزيد من البطولات.

وأوضح روبن في مؤتمر صحفي اليوم قائلا 'قضيت عامين في ريال مدريد، وأعرف ما يمثله حلم العاشرة بالنسبة لهم، ولكن نحن أيضا لدينا رغبة في حصد اللقب، فقد خضنا ثلاث مباريات نهائية في آخر أربع سنوات، وفزنا بالبطولة (دوري الأبطال) العام الماضي، ولكن لم نشبع ونرغب في حصدها مجددا'.

وأشار الجناح الهولندي إلى أن الريال سيخوض مباراة الغد بثقة بعد نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة، ولكنه شدد على أن اللاعبين يعرفون جيدا أن المهمة لن تكون سهلة.

وتابع قائلا 'بالتأكيد سيخوض الريال المباراة بثقة بعد الفوز ذهابا 1-0 علينا، ورباعيته في مرمى أوساسونا، ولكنهم يعرفون أنهم يخوضون مباراة أمامنا وبايرن ليس بالخصم السهل'.

وأردف 'لن نفرط في بطاقة التأهل بسهولة، وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل الفوز، ستكون المباراة على صفيح ساخن، فقد قرأت أن حتى الأشجار ستحترق في ميونخ' في إشارة إلى تصريحات رئيس مجلس إدارة البايرن كارل هاينز رومينيجه بخصوص المناخ الجماهيري الذي سينتظر الريال في ملعب أليانز أرينا.

وعن المباراة وطريقة اللعب قال اللاعب 'علينا الهجوم والسعي لإحراز أهداف، ولكن في الوقت نفسه يتوجب علينا الحرص من الهجمات المرتدة، دون خوف'.

وأنهى اللاعب حديثه قائلا 'لدي شعور جيد بداخلي، وعلينا تأكيد هذا الأمر غدا على أرض الملعب'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان