كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميسي ينقذ البرسا من خسارة فياريال ويبقي على آماله في التتويج بلقب الليجا

11:53 م الأحد 27 أبريل 2014

ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (رويترز):

أحرز ليونيل ميسي هدفًا في ختام مثير باستاد مادريجال، يوم الأحد، ليقود برشلونة لتعويض تأخره بفارق هدفين والفوز 3-2، في الدوري الإسباني.

تقدم فياريال بهدفي كاني ومانويل تريجيروس على ضيفه الذي بدأ المباراة في أجواء حزينة إثر وفاة مدربه السابق تيتو فيلانوفا يوم الجمعة الماضي.

وظهرت مرة أخرى المشاكل الدفاعية لدى برشلونة المبتلى بالإصابات فحصل كاني على مساحة كبيرة ليمنح لفياريال التقدم قبل نهاية الشوط الأول ثم استفاد تريجيروس من هفوة مماثلة ليضيف الهدف الثاني بضربة رأس.

وحالف برشلونة الحظ ليقلص الفارق حين سدد دانييل الفيس الكرة فاصطدمت بالمدافع جابرييل وسكنت الشباك بطريق الخطأ وجاء الهدف الثاني بطريقة مماثلة لكن عن طريق الحارس.

وحسم ميسي المباراة بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء ليرفع رصيد برشلونة إلى 84 نقطة.

من جانبه، لم يظهر اتليتيكو أفضل ما لديه وافتقد للقوة المعتادة ربما بسبب التعب في نهاية الموسم الطويل قبل أن يحل ضيفا على تشيلسي الانجليزي في إياب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا الأربعاء المقبل.

وواصل طريقه نحو الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعدما سجل راؤول جارسيا الهدف الوحيد ليمنحه الفوز 1-صفر خارج أرضه على بلنسية يوم الأحد.

ورفع الفوز رصيد أتليتيكو إلى 88 نقطة وهو رقم قياسي للنادي قبل ثلاث جولات من النهاية ليتفوق بأربع نقاط على برشلونة الذي تقدم للمركز الثاني بفوزه 3-2 على فياريال يوم الاحد.

ويملك ريال مدريد 83 نقطة لكنه تراجع للمركز الثالث ولديه مباراة مؤجلة.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان