كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ''شبح'' يظهر فى ملاعب بوليفيا

05:00 م الخميس 24 أبريل 2014

شبح

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- عمرو والي:

شهدت بوليفيا حادثة غريبة فى ملاعب كرة القدم حول العالم، حيث أظهرت كاميرات المباراة التي جمعت بين فريقي ذا سترونجيست البوليفي، وديفينسور سبورتينج الأوروجواني في كأس الليبرتادوريس والتى اقيمت يوم 18 أبريل الماضي على إستاد هيرناندو سيليس، ظهور ''شبح'' يركض في المدرجات ويخترق المشجعين.

وذُهل الجمهور بظهوره، حيث مر الشبح بشكل سريع بين مقاعد الجمهور، وعبر الحواجز الموجودة بينها بطريقة غير مرئية أثارت الدهشة والرعب في قلوب الحاضرين.

وقالت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية: ''امتلأ ملعب هيرناندو سيليس في بوليفيا في 18 أبريل بالمشجعين لمتابعة كأس الليبرتادوريس بين فريقي ذا سترونجيست وديفينسور سبورتينج''.

وأضافت الصحيفة بقولها ''خلت المباراة من الحماس مع اقترابها إلى النهاية وحسمت النتيجة لصالح المضيف، إلى حين ظهور ''شبح'' يركض في مدرجات الملعب ويخترق المشجعين''.

وأنهت الصحيفة الإنجليزية تقريرها لتؤكد أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تحدث فيها هذه الواقعة حيث شهد أحد الملاعب في بوليفيا ظهور ظل غريب الشكل على أرضها.

وأرجع بعض الفنزويليين، بحسب الصحيفة، هذا الظل لرئيس دولتهم الراحل هوجو تشافيز الذي كان له الفضل في فوز منتخب بلادهم أمام كولومبيا، وكان دائم الدعم للفريق الوطني.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: