كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقليص عدد الجماهير بالملاعب التونسية بعد شغب في لقاء الصفاقسي والنجم

11:54 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

تقليص عدد الجماهير بالملاعب التونسية بعد شغب في لق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
تونس - سبورتس أرابيا:

اتفقت وزارتا الداخلية والرياضة في تونس، خلال اجتماعهما الثلاثاء، على تخفيض عدد الحضور الجماهيري بنسبة 50 % خلال الفترة المقبلة في مختلف المنافسات المحلية، بحسب الوكالة المحلية.

وجاء تقليص عدد الجماهير بعد أحداث الشغب الجماهيري التي شهدها يوم الأحد الماضي بين فريقي النجم الساحلي والصفاقسي في الجولة السادسة والعشرين للدوري، وكذلك أحداث الشغب التي جرت في العديد من الملاعب الأخرى خلال الجولات الأخيرة من المسابقة.

وكان الأمن التونسي قد أعلن مع بداية الموسم الحالي للمسابقة حضور نسبة معينة من الجماهير، واستمر الوضع على ما هو عليه، حتى أحداث الشغب التي جرت يوم الأحد الماضي، وتم تقليص الحضور الجماهيري مرة أخرى.

وأضافت الوكالة، أن السلطات الأمنية قررت التقليص بنسبة 50 % من عدد الجماهير المسموح لها بالدخول للملاعب، ومتابعة المباريات فيما تبقى من عمر الدوري التونسي لكرة القدم، وكأس تونس.
وبذلك، يصبح عدد الجماهير المسموح لها بدخول الملاعب التي تحتضن المباريات على النحو التالي :

الملعب الأولمبي برادس 7500 متفرج، وملعب زويتن 1000 متفرج، والعدد ذاته في ملعب عبد العزيز الشتيوي، بينما سيصبح عدد الجماهير في ملعبي المنزه وسوسة 2500 متفرج، وملعب العواني بالقيروان 1400 متفرج.

وبالنسبة لملعب مصطفى بن جنات بالمنستير سيصبح عدد جماهيره 1500 متفرج، والأمر ذاته في ملاعب الكميتي بباجة، وقابس، وقفصة.

وسيصبح عدد الجماهير في ملعب الطيب المهيري بصفاقس 3 آلاف متفرج، وملعب 15 أكتوبر ببنزرت 1100 متفرج، وملعب قرمبالية 200 متفرج، وملعب المتلوي 800 متفرج، وملعب توزر سيصبح عدد جماهيره 500 متفرج.

ويتصدر الترجي الرياضي ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، يليه الصفاقسي بـ 50 نقطة.
التعليقات

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان