كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يستقبل السيتي.. وتشيلسي ضيفا على سوانزي في صراع صدارة البريميرليج

11:56 ص الأحد 13 أبريل 2014

مانشستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ف ب):

سيتذكر ليفربول الماضي ويسعى لتمجيد الحاضر عندما يستقبل مانشستر سيتي الأحد في معركة على صدارة الدوري الانجليزي قبل ايام من الذكرى 25 لكارثة ملعب هيلزبره.

ويصادف الثلاثاء الذكرى الـ25 لكارثة ذهب ضحيتها 96 مشجعا لليفربول ومئات الجرحى خلال نصف نهائي الكأس ضد نوتنجهام فوريست على ملعب هيلزبره في شمال مدينة شيفيلد.

وكعلامة احترام، ستنطلق كل المباريات الرسمية في انجلترا بعد سبع دقائق على مدار الساعة، بمناسبة توقف المباراة المشؤومة بعد ست دقائق في هيلزبره.

وسيسبق المباراة تحية تكريم على ملعب انفيلد حيث يقوم اساطير الفريقين بتبادل اكاليل من الزهور قبل الوقوف دقيقة صمت تسبق انطلاق المباراة.

في الجانب الرياضي، يدرك مشجعو ليفربول جيدا ان الفوز على سيتي قد يضعهم على مقربة من لقب غائب عن خزائنهم منذ 1990.

ويدخل لاعبو المدرب الايرلندي الشمالي براندن رودجرز في الصدارة بفارق نقطتين عن تشلسي واربع نقاط عن سيتي، لكن الاخير يملك مباراتين مؤجلتين، وبحال فوز ''الريدز'' سيبقون في الصدارة منطقيا وحسابيا، اذ سيرتفع الفارق مع لاعبي المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الى سبع نقاط.

ويعيش ليفربول فترة رائعة لفوزه في مبارياته التسع الاخيرة اخرها على وست هام 2-1 بهدفين من نقطة الجزاء لقائده ستيفن جيرارد، وهو يملك اقوى هجوم مع 90 هدفا بينها 29 للاوروجوياني لويس سواريز و20 للدولي دانيال ستوريدج.

ويزور تشلسي الثاني سوانزي الأحد ايضا بعد قلبه تأخره امام باريس سان جرمان الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا (1-3) الى فوز عزيز 2-صفر بهدف متأخر من مهاجمه البديل السنغالي ديمبا با، ما دفع الصحف المحلية للإشادة بطريقة غير مسبوقة بمدرب الزرق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان مورينيو اعلن بعد خسارة فريقه امام كريستال بالاس في المرحلة قبل الماضية فقدان الأمل بالمنافسة على لقب البرمييرليج، لكن فوزه على سوانزي وخسارة ليفربول ستعيد البلوز الى مركز الصدارة.

ويلعب الثلاثاء في ختام المرحلة أرسنال مع وست هام.

ويلتقي اليوم أيضا في إنجلترا هال سيتي مع شيفيلد يونايتد في نصف نهائي الكأس المحلية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان