كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

القادسية يسعى لتكرار الفوز على الكويت للاقتراب خطوة أخرى من اللقب

12:33 م الخميس 10 أبريل 2014

القادسية يسعى لتكرار الفوز على الكويت للاقتراب خطو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
رويترز:

يتطلع القادسية المتصدر لمواصلة انتصاراته وتكرار الفوز على الكويت من أجل الاقتراب خطوة أخرى من استعادة اللقب من غريمه التقليدي عندما يتقابل الفريقان السبت في لقاء قمة.

ولم يعرف القادسية طعم الهزيمة في الدوري هذا الموسم وحقق 12 انتصارا ويتقدم بنقطتين على الكويت صاحب المركز الثاني مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وسيدخل القادسية لقاء القمة المحلي بمعنويات مرتفعة بعد ضمان التأهل لدور الستة بكأس الاتحاد الآسيوي عقب الفوز 3-صفر على الشرطة العراقي الثلاثاء.

وضمن الكويت بطل كأس الاتحاد الآسيوي في آخر عامين التأهل أيضا للدور الثاني في البطولة القارية بعد تعادله 1-1 مع النجمة اللبناني خارج أرضه الأربعاء ويريد الثأر لهزيمته 2-صفر أمام القادسية في ديسمبر الماضي.

وسيعتمد محمد إبراهيم مدرب القادسية مرة أخرى على تألق المهاجم السوري عمر السومة هداف الدوري الكويتي برصيد 22 هدفا والذي هز شباك الشرطة بثلاثية.

وتحوم شكوك حول مشاركة حمد أمان أمام الكويت بعدما سجل ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها القادسية 8-صفر على الجهراء بالجولة الماضية لكن عودة بدر المطوع بعد غياب طويل قد تساهم في سد الفراغ.

ويدرك الكويت مدى أهمية الفوز باللقاء ولذلك منح مدربه الروماني ايوان مارين راحة لعدة لاعبين أساسيين أمام النجمة استعدادا لمواجهة القادسية.

وغدا الجمعة سيلعب كاظمة صاحب المركز الثالث مع خيطان والشباب المتعثر مع التضامن والجهراء الذي يحتل المركز الرابع مع النصر.

وسيحاول الصليبخات صاحب المركز قبل الأخير انعاش آماله في البقاء عندما يواجه الساحل المتعثر السبت.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان