كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الظفرة والأهلي يتأهلان إلى قبل نهائي كأس المحترفين الإماراتي

08:56 م الإثنين 03 مارس 2014

الظفرة والأهلي يتأهلان إلى قبل نهائي كأس المحترفين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
دبي- سبورتس ارابيا :

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادى الظفرة فوزاً مستحقاً على مستضيفه فريق الإمارات بأربعة أهداف نظيفة، كما تعادل الأهلي مع الشباب 1-1، بينما فاز النصر على الوصل 3-2 في بطولة كأس المحترفين الاماراتي لكرة القدم.

وبتلك النتائج ، احتفظ الظفرة بصدارته للمجموعة الثانية ، فيما احتفظ الأهلي بالمركز الثاني، وتأهل الفريقين معاً إلى الدور قبل النهائي.

أكد الظفرة تأهله بجدارة إلى الدور قبل النهائي من بعد تغلبه على فريق الإمارات بأربعة أهداف نظيفة على إستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، ورفع الظفرة رصيده إلى 15 نقطة تربع بها على قمة المجموعة الثانية، وينتظر مواجهة الجزيرة ثاني المجموعة الأولى في الدور قبل النهائي.

وسجل أهداف الظفرة كل من حمد راقع هدفين في الدقيقتين 41 و46، وماكيتي ديوب في الدقيقة 55، والبديل عبدالرحيم حسين في الدقيقة 74.

وتعادل الأهلي مع الشباب 1-1 على إستاد راشد بدبي، ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة، ليلاقي الشارقة متصدر المجموعة الأولى على ملعب الأخير، فيما ودع الشباب البطولة بعد أن حصد 5 نقاط فقط.

وسجل هدف الشباب عمر علي في الدقيقة 48، بعد عرضية من ركلة ركنية ضربها عمر برأسه في شباك الأهلي، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، سجل الأهلي هدف التعادل عن طريق البديل البرازيلي سياو، بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وحقق النصر فوزاً معنوياً على حساب نظيره الوصل 3-2 على إستاد نادي الوصل بزعبيل، وكان الفريقان قد غادرا البطولة قبل المباراة، لكن النصر رفع رصيده إلى 9 نقاط وأحتل المركز الثالث، وجاء الوصل في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

سجل السنغالي ابراهيم توريه أول أهداف النصر في الدقيقة 14 من ضربة رأسية، ثم أضاف خليفة مبارك الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 24، بعد كرة عرضية زاحفة بالمقاس من توريه، وفي الدقيقة 56 سجل قلب دفاع النصر علي العامري الهدف الثالث لفريقه، وقلص بعدها الوصل الفارق عن طريق البديل سعيد الكثيري في الدقيقة 69، وعاد اللاعب نفسه بعد 3 دقائق ليسجل الهدف الثاني للوصل.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: