كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مجدي عبدالغني: سأنشئ ملعبا للأهلي على غرار الأرسنال.. وهذه أسباب ترشحي منفردًا

08:15 م الأحد 23 مارس 2014

مجدي عبدالغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال مجدي عبدالغني، المرشح لمنصب نائب رئيس النادي الأهلي، إن المرشحين لمنصب رئيس النادي إبراهيم المعلم ومحمود طاهر، هما من أبناء النادي الأهلي، ولكنه عبر عن ثقته بأن يشفع له تاريخه في الفوز بالانتخابات.

وأكد عبدالغني، خلال استضافته ببرنامج الملعب، مع أحمد شوبير، على سي بي سي 2، أنه كان يتمنى أن يلتف الجميع حول مرشح واحد للرئاسة وقائمة واحدة، مثلما كان يحدث سابقا، ولكن لم يحدث هذا مما دفعه إلى الترشح منفردًا، مبديا استعداده للعمل مع أي فائز برئاسة النادي.

وأكد لاعب الأهلي والمنتخب السابق، أنه اكتسبت خبرات إدارية من العمل في اتحاد الكرة، أهلته للترشح بانتخابات الأهلي، مؤكدا أنه يمتلك خطة تسويقية للنادي.

وأبدى تعجبه من مشكلات الأهلي المادية، قائلاً إن هناك تقصيرًا في استغلال أماكن حيوية بالنادي الأهلي في فرع مدينة نصر لتسويقها، وكذلك أكد أنه يمتلك عروض قوية لبناء ستاد خاص للنادي الأهلي في 6 أكتوبر، على غرار ملعب الإمارات الخاص بنادي أرسنال في إنجلترا.

كما أشار إلى أن هناك غياب للشفافية فيما يخص تأثير كرة القدم على الأزمة المالية في النادي الأهلي.

وأشار إلى أن أفكاره ترتبط بالنادي الأهلي، ولا ترتبط بفوزه في الانتخابات، حيث يسعى للاهتمام بخدمة عضوات النادي الأهلي في توفير احتياجاتها وتفعيل دور لجنة المرأة، وكذلك دعم المعاقين، وتوفير خدمات الانترنت في أرجاء النادي الأهلي حيث يقتصر على المبني الاجتماعي فقط.

كما أكد عبدالغني أن أولوية اهتماماته ستكون لفريق كرة القدم، مؤكدًا أنه إذا قرر أن يكون مدرب الفريق أجنبي فسيكون بأرخص الأسعار، وكذلك وعد بإعطاء الفرصة لأبناء النادي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: