كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يواجه خطر الخروج من الكونفدرالية بتعادل سلبي أمام بطل أنجولا

07:12 م الأحد 23 مارس 2014

الاسماعيلى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعادل الإسماعيلي سلبيًا مع بطل أنجولا بترو أتليتكو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسماعيلية، في ذهاب دور الـ16 (1) بكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

تابع اللقاء الجهاز المعاون للمنتخب بالكامل، والذي يضم علاء نبيل المدرب العام، وأسامه نبيه وعبدالستار صبري مدربا المنتخب، بجانب كمال عبدالواحد أخصائي اللياقة البدنية.

بدأ الدراويش، بقيادة المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو، اللقاء بمحمد عواد في حراسة المرمى، وصالح موسى وعبدالحميد سامي وأحمد العش وكريم مسعد في خط الدفاع، وجمال حسانين ومحمود عبدالعزيز وعمر الوحش ومحمود حمد في خط الوسط، وفي الهجوم إبراهيم حسن والغاني جون آنطوي.

وعاني الإسماعيلي من غيابات كثيرة في تشكيل فريقه، حيث افتقد الدراويش حسني عبدربه ومحمود متولي وعصام علي وسامح عبدالفضيل ومحمد علاء ''لالا''، لإصابات مختلفة، بجانب شوقي السعيد للإيقاف بعدما تعرض للطرد في المباراة الإفريقية الماضية.

أخطر فرص اللقاء كانت في شوطها الأول، ففي الدقيقة 20 تلقى جون أنطوي البطاقة الصفراء بعد متابعته لعرضية إبراهيم حسن بيده، قبل أن تأتي إلى محمود حمد الذي انفعل على أنطوي بعدما ضيع عليه فرصة الهدف الأول.

وفي الدقيقة 30 كاد فلافيو وجيلبرتو أن يسجلوا الهدف الأول لبطل أنجولا، كعاداتهم، بعد عرضية جيلبرتو الذي سددها فلافيو برأسية ابتعدت عن مرمى حارس الإسماعيلي محمد عواد.

ويسدد جون أنطوي في الدقيقة 46 من داخل منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة.

في الشوط الثاني استحوذ لاعبي الدراويش على الكرة طوال الشوط الثاني، ولكن دون خطورة واضحة على المرمى الأنجولي، ، في ظل تماسك دفاعات أتليتكو، وتعطيلهم للعب في معظم أوقات المباراة.

وكاد أن يسجل أتليتكو هدفًا قاتلًا قبل نهاية اللقاء بلحظات، إلا أن الحارس عواد تألق في إبعادها، حتى أنهى حكم اللقاء المباراة بالتعادل بدون أهداف.

ولا بديل للإسماعيلي غير الفوز أو التعادل بأكثر من هدف، في لقاء العودة الذي من المقرر اقامته بأنجولا في نهاية الشهر الجاري، حتى يتمكن من التأهل إلى دور الثمانية في البطولة الكونفدرالية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان