كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- على خطى الزمالك.. الداخلية تلحق بالأهلي الخسارة الرابعة بالدوري

10:43 م الإثنين 17 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فاز فريق الداخلية على مضيفه النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ضمن مباريات المجموعة الأولى للأسبوع الـ13 من بطولة الدوري العام.

ولم يتمكن الأهلي من الثأر من الداخلية، بعدما ألحق أحمد تمساح بالأهلي، في لقاء الذهاب، الهزيمة الثانية للمادر الأحمر في الدوري، بعد أن خسر قبلها من المقاولون العرب، والجونة.

وفي نفس الجولة أيضًا، خسر الزمالك من المصري بهدف نظيف أحرزه محمد الشعراوي في الدقيقة الـ20 من عمر المباراة .

ومن الغريب أن الداخلية لم تتمكن من الفوز مطلقًا في الدوري، حيث لم يحصد الثلاث نقاط كاملةً إلا أمام الأهلي ذهابًا وإيابًا.

وبهذه المباراة، يتوقف رصيد الأهلي عند 19 نقطة في المركز الرابع، بفارق سبع نقاط عن سموحة، بعدما لعب كل فريق 11 مباراة، بينما وصل الداخلية لـ13 نقطة في المركز السادس.

سجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب الغيني لاما كونير في الدقيقة الـ20 من عمر اللقاء، بعد هجمة مرتدة متقنة نفذها لاعبي الداخلية بسرعة كبيرة، مستغلين مساحات الأهلي الدفاعية، ليودعها كونير مرمى شريف إكرامي بتسدية قوية على يسار المرمى معلنًا عن هدف الفوز للداخلية.

بدأ الأهلي اللقاء بضغط متواصل من مهاجميه على دفاعات الداخلية، وظهرت نزعته الهجومية، خاصة في الشوط الأول منها، على عكس جزءها الثاني الذي لم يشهد فرص خطيرة من الجانبين، لكن غياب التوفيق قد حالف الأهلي في هذا اللقاء، في ظل تألق حارس الداخلية في التصدي لجميع تسديدات مهاجمي الأهلي، من المشاغبين السيد حمدي وعمرو جمال اللذان قدما مباراة رائعة، محافظًا فوزي على شباكه نظيفة طوال اللقاء.

وأجرى محمد يوسف، مدرب الأهلي، ثلاثة تغييرات تنشيطية، بخروج شهاب أحمد، وسيد معوض، وحسام عاشور، ونزول تريزيجيه واحمد رؤوف واحمد شديد قناوي، أملًا في إدراك التعادلفي الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن لم يتحقق له ما أراد مع تماسك دفاعات الداخلية،حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا انتهاء المباراة، بفوز الداخلية.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمباراة أهلي بنغازى الليبي، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا، التي من المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان