كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

«إبراهيم» يجدد الصراع بين قطبي الكرة الكويتية

05:16 م الأحد 16 مارس 2014

«إبراهيم» يجدد الصراع بين قطبي الكرة الكويتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

دخل العربي في صراع جديد وتقليدي مع غريمه القادسية، بعد أن فاوض مدرب الأخير محمد إبراهيم سرا، في محاولة جادة لزعزعة استقرار الأصفر الذي يمر حاليا بأفضل فتراته مع مدربه إبراهيم.

وذكر أحد مسؤولي العربي لصحيفة ' الشرق القطرية ' أن ناديه نجح في الحصول على توقيع مدرب القادسية لمدى عامين دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، ليحسم الجدل المثار حول هذا الموضوع الذي شغل الرأي العام الكويتي في الأيام الماضية.

وانتهز العربي فرصة انتهاء عقد إبراهيم مع ناديه في يونيو المقبل للحصول على خدمات هذا المدرب الذي يعد الأنجح حاليا في الكرة الكويتية والأكثر تتويجا بالألقاب على مدار التاريخ.

ويمني العربي النفس بحسم التعاقد مع إبراهيم لقيادة الفريق العرباوي في الموسم المقبل، من أجل العودة لسكة الألقاب، خاصة أن الفريق لم يعرف طعم الفوز بدرع الدوري طوال ال12 عاما الماضية، يأتي ذلك بعد استقرار مجلس إدارة العربي على عدم تجديد عقد البرتغالي جوزيه روماو المدرب الحالي للفريق.

في شأن ىخر، أخفق كاظمة في تحقيق انتصاره الخامس على التوالي بسقوطه في فخ التعادل أمام الصليبخات ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري فيفا لكرة القدم الجمعة.

ودخل السفير المباراة بنشاط هجومي على أمل تسجيل هدف مبكر، لكن الصليبخات باغته بهدف الأسبقية في الدقيقة الخامسة والثلاثين بواسطة البرازيلي ويلسون.

وجاءت الانفراجة لكاظمة عبر البرازيلي لويس فرنانديز في الدقيقة 83 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة استمر كاظمة في المركز الرابع بتسع وثلاثين نقطة، بينما ظل الصليبخات في المركز الثاني عشر بخمس عشرة نقطة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان