كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الفيفا يجتمع لمناقشة الأزمة الرياضية المصرية الثلاثاء

02:49 م السبت 15 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورهان سراج:
يعقد الاتحاد الدولي لكرة القدم ''الفيفا'' اجتماعا، الثلاثاء المقبل، لمناقشة ما آل اليه الوضع الرياضي في مصر، والوصول لقرارات بخصوص أزمة نادي الزمالك، بالإضافة الى مناقشة الاستعدادات الخاصة باستضافة كأس العالم في البرازيل يونيو المقبل.

وأرسل خالد عبد العزيز خطابا الى اتحاد الكرة ليقوم بمخاطبة الفيفا بشأن عودة مجالس الأندية التي تم حلها والمتمثلة في ''الزمالك والترسانة والشمس والترام''، يشرح فيها دوافعه لاقامة الانتخابات في مواعيدها المحددة سلفا وعدم عودة المجالس مرة أخرى خاصة مجلس نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس.

وتضمن خطاب عبد العزيز أنه عرض على ممدوح عباس العودة مع ضمان عدم تأجيل الانتخابات، إلا أن الأخير رفض بداعى رغبته فى استكمال مدته القانونية، و استند الوزير في خطابه إلى أن نصاب المجلس غير مكتمل بعد استقالة هانى العتال و حازم إمام و رؤوف جاسر، واستبعاد مدحت بهجت و مريم عصمت ووفاة إبراهيم يوسف واستعداد أحمد جلال إبراهيم لخوض الانتخابات المقبلة، و هو ما يعنى وجود رئيس النادي و صبرى سراج عضو المجلس فقط.

كما استند وزير الرياضة على لجوء ممدوح عباس للمحاكم المدنية للمطالبة بالعودة لرئاسة النادي، مما يعد مخالفا للميثاق الأوليمبي.

ومن ناحيته نفى صبري سراج عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لمصراوي، كل ما ذكره الوزير في خطابه، مؤكدا على انه وعباس تعهدا للوزير بالدعوة لعقد جمعية عمومية عادية في أول اجتماع للمجلس فور عودته.

وقال سراج: ''تمسُكنا بالعودة لإدارة النادي وتوجيه الدعودة للانتخابات من خلال مجلسنا المنتخب، هو حفاظ على كيان نادي الزمالك وتحقيقا لمبدأ استقلالية الأندية،وذلك بعد اقرار الوزير بحق عودة المجلس''.

وأضاف سراج أن المجلس تقدم بخطاب للاتحاد الدولي يعلمه بعدم عودة المجلس لإدارة شئون الزمالك حتى الآن،واستمرار اجراءات الانتخابات التي طالب الاتحاد بوقفها، مشددا على ان نصاب المجلس مكتمل ويتمثل في : '' ممدوح عباس، ومدحت بهجت، وصبري سراج، وهاني العتال، واحمد جلال ابراهيم، وحازم امام، ومريم عصمت''.

وكانت أندية الترسانة والشمس قد انتهت من عقد جمعياتها العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، وحدد الزمالك يوم 28 مارس موعدا لاقامة الانتخابات.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان