كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يواصل مطاردة أندية ألمانيا.. ودورتموند يسعى لحسم مقعده الأوروبي

09:13 م الجمعة 14 مارس 2014

بايرن ميونيخ يواصل مطاردة أندية ألمانيا.. ودورتمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
(أ ف ب):

تتركز الانظار على مواجهة بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر مع باير ليفركوزن الثالث السبت ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الالماني والتي قد يقترب فيها الاول من لقب شبه محسوم جراء ابتعاده 20 نقطة عن بوروسيا دورتموند الثاني.

بايرن فاز في مبارياته الـ16 الاخيرة منذ تعادله على ارض ليفركوزن بالذات 1-1 وهو لم يتعرض لاي خسارة حتى الآن.

ويعيش الفريق البافاري فترة فنية رائعة وهو تخطى خصمه ارسنال الانجليزي العنيد في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا 3-1 بمجموع المباراتين في طريقه للدفاع عن لقبه القاري حيث يأمل ان يصبح اول فريق منذ ميلان الايطالي (1989-1990) ينجح باحراز اللقب مرتين على التوالي.

وفي المقابل، يعيش بايرن كارثة ادارية كبرى بعدما طالب الادعاء العام أمس بسجن رئيسه اولي هونيس لمدة 5 اعوام ونصف بسبب تهربه من دفع الضرائب.

وانشغلت المانيا بأكملها هذا الاسبوع بمحاكمة اونيس (62 عاما) نظرا الى الاهمية الكبرى التي ترتديها لعبة كرة القدم في هذا البلد، وإلى المكانة التي يتمتع بها هذا النجم السابق كرئيس لنادي بايرن ميونيخ الذي توج الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا.

من جهته، يخوض ليفركوزن استحقاقا ثانيا في غضون ايام بعد توديعه دوري الابطال بخسارة قاسية امام باريس سان جرمان الفرنسي 4-0 في اياب الدور الثاني.

لكن رجال المدرب الفنلندي سامي هيبيا يدركون ان هفوة جديدة بعد حصدهم نقطة واحدة من مبارياتهم الاربع الاخيرة، ستعرض مشاركتهم في دوري الابطال الموسم المقبل للخطر، اذ يتعادلون بالنقاط مع شالكه الرابع ويبتعدون عن فولسبورغ الخامس بخمس نقاط.

وسيكون شالكه قادرا على الانفراد موقتا بالمركز الرابع عندما يحل على اوغسبورغ السادس والمتألق مؤخرا، في افتتاح المرحلة اليوم الجمعة بعد ان حقق فوزا رباعيا على هوفنهايم بثلاثية من الهولندي كلاس يان هونتيلار وذلك بعد سلسلة من النتائج السيئة.

ويبحث دورتموند وصيف الموسم الماضي ووصيف اوروبا والذي يبتعد بفارق اربع نقاط عن ليفركوزن الثالث، عن تأكيد موقعه بين الرباعي المؤهل الى البطولة القارية، عندما يستقبل السبت بوروسيا مونشنغلادباخ الثامن والذي لم يفز منذ تسع مباريات.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت هرتا برلين مع هانوفر، وفيردر بريمن مع شتوتغارت، واينتراخت براونشفايغ مع فولسبورغ، وهوفنهايم مع ماينتس، والاحد هامبورج مع نورمبرغ، واينتراخت فرانكفورت مع فرايبورغ.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: