كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

القادسية الكويتي يستغني عن المهاجم البرازيلي مارانهو

05:14 م الجمعة 14 مارس 2014

القادسية الكويتي يستغني عن المهاجم البرازيلي ماران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الكويت - سبورتس أرابيا:

تلقى مجلس ادارة نادي القادسية متصدر الدوري الكويتي توصية من محمد ابراهيم مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، يطالب فيها بالاستغناء عن المهاجم البرازيلي لويس مارانهو لتواضع مستواه.

وتعاقد القادسية مع مارانهو خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة، لكن اللاعب البرازيلي فشل في فرض نفسه على تشكيلة وخيارات الجهاز الفني، الامر الذي دفع المدرب ابراهيم للمطالبة بإنهاء خدماته.

وشارك مارانهو في مباريات قليلة مع القادسية أهمها المواجهات الثلاث بملحق دوري أبطال آسيا، لكنه ظهر بمستوى متواضع، ولم يساعد الأصفر على التأهل إلى البطولة القارية الاهم على مستوى الاندية.

ولن يواجه مدرب القادسية أزمة على مستوى الهجوم بعد اقتراب عودة نجم الفريق بدر المطوع عقب تعافيه من الاصابة، وفي ظل استمرار تألق السوما والنجم الواعد سيف الحشان.

في شأن آخر، حمّل مدرب الحد البحريني عدنان إبراهيم حكم مباراته مع القادسية والتي خسرها بهدفين من دون رد اول من امس في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في كاس الاتحاد الآسيوي لحكم المباراة الأوزبكي الجيز.

واوضح مدرب الحد في المؤتمر الصحافي ان فريقه يستحق ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إلا أنه وبدلا من يمنحها الحكم للفريق قام بطرد اللاعب ابراهيم الحبيب.

وأضاف إن فريقه قدم مباراة جيدة بعد فترة جس النبض حيث قام بفتح اللعب وشن هجمات خطرة لو أحسن استغلالها لنجح في التقدم، لافتا إلى ان القادسية فريق كبير حاولنا أن نخرج امامه بنتيجة إيجابية إلا ان التوفيق لم يحالفنا لاسيما في الفرص التي اتيحت لعبدالوهاب المالود في الوقت الذي استغل الاصفر النقص العددي وخطأ من الحارس في تسجيل الهدف الاول قبل أن يضيف الهدف الثاني.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان